الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
02:37 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية في صالات السينما بالدوحة

الدوحة- قنا

الخميس، 21 يونيو 2018
أفلام عالمية في صالات السينما في الدوحة
أفلام عالمية في صالات السينما في الدوحة
تعرض صالات السينما في الدوحة حاليا مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم.
وتتنوع الأفلام هذا الأسبوع بين الحركة والخيال العلمي والدراما إلى جانب أفلام الرسوم المتحركة والمغامرة، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الدراما ادرفت الذي بلغت تكلفة إنتاجه 35 مليون دولار حول قصة زوجين ومغامرة العمر حيث يواجهان أحد أكثر الأعاصير كارثية في التاريخ المسجل.. الفيلم من إخراج بالتاسار كورماكور وتمثيل شابلين وودلي وسام كلافلن واليزابيث هوثورن وجيفري توماس وغريس بالمر.
أما فيلم الخيال العلمي سول: قصة حرب النجوم فيدور حول مغامرة في عالم الجريمة.
ويعرض أيضا فيلم الخيال العلمي افنجرز:انفنتي وور وهو من بطولة كل من روبرت داوني وكريس برات وبيندكت كامبرباتش وسكارليت جوها وكريس هيمسوورث.. وأحداث الفيلم تدور حول الحرب الأزلية وهو فيلم بطل خارق أمريكي، مستوحى من شخصيات قصص مارفل المصورة "المنتقمون".. وهو من إنتاج استوديوهات مارفل وتوزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز. والعمل هو ثالث أفلام المنتقمون والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي.
وأما فيلم ابراهام سانتها ثكال بطولة ماموتي وانسون بول فتدور أحداثه حول ضابط شرطة هو الأفضل بين زملائه حتى يتم اعتقال شقيقه بتهمة القتل العمد ويحقق في القضية.
كما تشهد السينما فيلم الحركة والجريمة عرض الكلاب وهو من إخراج راجا غوسنيل، ومن بطولة ويل ارنيت وناتاشا ليون ولودا كريس وشاكيل اونيل وستانلى توشي والذي تدور أحداثه حول ماكس، كلب شرطة روتويللر الانفرادي، أمر بأن يذهب متخفيا ككلب عرض رئيسي في عرض الكلب المرموق، مع شريكه الإنساني، لتجنب كارثة من الحدوث.
وتدور أحداث فيلم الدراما بيروت من اخراج براد اندرسون وبطولة جون هام و روزا موندبايك ودين نوريس ومارك بيلليجر وشيا ويجهام حول عملاء وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وإرسال دبلوماسي أمريكي سابق للتفاوض من أجل حياة صديق تركه وراءه.
أما أفلام الرسوم المتحركة فسوف يعرض الفيلم جاك وشجرة الفاصوليا حيث تدور القصة حول حكاية خرافية إنجليزية وكان أول ظهور لها في نسخة "الموعظة المطبوعة" عن طريق الناشر بنيامين تابارت عام 1807.
ومن ناحية أخرى يتواصل عرض عدد من الأفلام السينمائية التي عرضت في دور العرض خلال الأسبوع الماضي وهي: "امرأة في زمن الحصار" فيلم قطري تدور أحداثه حول الجانب الأخلاقي للشعب القطري في تعامله مع الحصار الجائر، حيث يعالج هذه الأزمة من الناحية الإنسانية.. بالإضافة إلى فيلم /ليلة هنا وسرور وفيلم ابلة طم طم والفيلم الهندي الاكشن سباق 3 والفيلم بي تكنولوجيا والفيلم الكرتوني مايا النحل و الخارقون 2 .. بالإضافة إلى فيلم الخيال العلمي ديدبول وفيلم عالم الديناصورات وفيلم الغموض Hereditary ..وراثي.. والفيلم الاكشن الآخر فندق أرتيميس والفيلم الهندي سبعة أيام من المحبة. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.