الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
07:39 ص بتوقيت الدوحة

ختام مسابقة «أهل القرآن» الثالثة بـ «قطر الرياضي»

الدوحة - العرب

الخميس، 21 يونيو 2018
ختام مسابقة «أهل القرآن» الثالثة بـ «قطر الرياضي»
ختام مسابقة «أهل القرآن» الثالثة بـ «قطر الرياضي»
اختتم نادي قطر الرياضي مسابقة أهل القرآن في نسختها الثالثة، ضمن فعاليات اللجنة الثقافية بالنادي للموسم 2018.

وقال السيد محمد سلطان فخرو، رئيس اللجنة الثقافية: إن المسابقة جاءت تحت إشراف فني لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وإشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة؛ وذلك تحقيقاً لتشجيع جيل واعد من حفظة كتاب الله عز وجل، ليتخلقوا بأخلاقه ويعملوا بأحكامه، في ثواب المغفور له بإذن الله تعالى سلطان جابر الجابر.

وجرت إقامة المسابقة في نسختها الثالثة بمشاركة 1500 مشارك من البنين والبنات، لجميع الأعمار من سن 4 إلى 14 سنة، حسب المستويات الثلاثة: جزء «عمّ»، وثلاثة أجزاء، وخمسة أجزاء.

وجرت مراسم حفل التكريم بصالة عبدالله بن سحيم بمقر النادي بالدفنة؛ حيث تقدّم السيد عبدالله حامد الملا -المدير العام- بالشكر والتقدير للسيد مال الله عبدالرحمن الجابر -مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني- للجهود الكبيرة والمميزة التي ساهمت في نجاح المسابقة بنسختها الثالثة، وتم إهداء درع النادي لإدارة الدعوة.

وحثّ الملا المشاركين على مواصلة طلب العلم والإقبال على القرآن والإكثار من تلاوته وتفهّم معانيه، كما حثّ أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، ثم تفضّل كل من السيد علي الغواص المري منسق اللجنة الثقافية، والسيد عبدالله عبدالرحمن فخرو مسؤول الأنشطة والفعاليات الشبابية، والدكتور أحمد مصطفى سالم مشرف عام اللجنة الثقافية؛ بتكريم المحتفى بهم وتوزيع المكافآت المالية على الفائزين بالمركز الثلاثة الأولى لكل فئة ومرحلة، والمتراوحة درجاتهم من 100 % إلى 98 %؛ حيث تم تكريم 18 من الفائزين والحاصلين على المركز الأول بجزء «عمّ»، وتم تكريم 8 من الفائزين الحاصلين على المركز الثاني، وتكريم 24 من الفائزين الحاصلين على المركز الثالث.

كما تم تكريم الفائزين بمرحلة ثلاث أجزاء حيث تم تكريم 4 من الفائزين الحاصلين على المركز الأول، وتكريم 7 من الفائزين الحاصلين على المركز الثاني، كما تم تكريم 5 من الفائزين الحاصلين على المركز الثالث. وكذلك تكريم الفائزين بمرحلة خمسة أجزاء؛ حيث تم تكريم 20 من الفائزين الحاصلين على المركز الأول، وتم تكريم 9 من الفائزين الحاصلين على المركز الثاني، وتكريم 10 من الفائزين الحاصلين على المركز الثالث، فضلاً عن منح شهادات شكر وتقدير لأعضاء لجنة التحكيم برئاسة كل من فضيلة محمد مرسي محمد مرسي، وفضيلة عبدالسلام حسن محمد قندي، وتكريم عدد من الوجوه والأسماء الأخرى.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.