الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليو 2020
06:20 ص بتوقيت الدوحة

إعلان نتائج اختبارات الجامعة 28 يونيو الجاري

العرب- متابعات

الأربعاء، 20 يونيو 2018
إعلان نتائج اختبارات الجامعة 28 يونيو الجاري
إعلان نتائج اختبارات الجامعة 28 يونيو الجاري
أعلنت جامعة قطر أن رصد الدرجات النهائية للطلبة سيكون 25 يونيو على أن يتم إعلان الدرجات النهائية لكافة طلاب جامعة قطر في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ودعا قسم السجلات الطلابيّة في إدارة التسجيل الطلاب والطالبات للاطلاع على كشوف الدرجات من خلال الدخول على حساب نظام الخدمة الذاتية (بانر)، كما يمكنهم أيضاً تصفّح كشف الدرجات الإلكتروني بالضغط على رابط Academic Transcript.

وكان قسم السجلات الطلابية قد قام بوقف تقديم بعض خدماته المتعلقة بالدرجات النهائية ودرجات التخرج والوثائق الأكاديمية، ابتداءً من يوم الخميس 31 مايو حتى يوم الخميس في 28 يونيو الساعة الثانية مساءً، على أن يتم استئناف تقديم الخدمات المتوقفة ابتداءً من الأحد 1 يوليو 2018.

وفى سياق مواز أعلنت جامعة قطر أن بداية الدراسة الصيفية لفصل صيف 1 ستبدأ يوم الأحد في الأول من يوليو المقبل، على أن يكون آخر موعد لفترة الحذف في الثالث من الشهر المقبل وستنتهي الامتحانات لصيفي 1 في 26 يوليو المقبل..

كما ستنطلق الدراسة لفصل صيفي 2 أيضاً في الأول من يوليو، وستكون الامتحانات النهائية في التاسع من أغسطس المقبل.. وكانت قد أعلنت الجامعة عن إلغاء فصل صيفي 3 هذا العام فقط وذلك وفقاً لتعديلات قامت بها على التقويم الأكاديمي..

وأكدت إدارة القبول والتسجيل بجامعة قطر أنه وفقاً للتقويم الأكاديمي فإن هذه التعديلات تأتي في إطار السعي لتوحيد مواعيد الدراسة والعطلات في جميع المؤسسات الأكاديمية العاملة بالدولة، وكان مجلس أمناء جامعة قطر قد وافق على هذه التعديلات وبناء على هذه التعديلات، سيتم إلغاء فصل صيف 3 للعام الأكاديمي الحالي 2017-2018، كما سيتم تقديم موعد نهاية العطلة الصيفية لأعضاء هيئة التدريس والإداريين إلى 9 أغسطس 2018.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.