الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
08:59 م بتوقيت الدوحة

#شاهد بالفيديو.. ماذا قال أبو تريكة عن كوبر وصلاح والمنتخب بعد هزيمة الفراعنة أمام #روسيا

الدوحة- العرب

الأربعاء، 20 يونيو 2018
. - تريكة
. - تريكة
رأى محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي أنّ مستقبل كوبر مع الفراعنة يحتاج للدراسة.

قال أبو تريكة إنّ الشعب المصري يحب الكرة الهجومية وهو شعب ذوّاق ملمّحاً إلى أنّ أسلوب كوبر لا يتناسب مع إمكانيات لاعبي منتخب مصر الحالي.

وأشار محلل بي إن سبورت إلى الأسلوب الدفاعي الذي يلعب به كوبر منذ استلامه تدريب منتخب مصر دون إنكار الإنجاز الذي تحقق بالعودة للمشاركة في كأس العالم.







وواصل "الآن أريد أن أقول رسالة واضحة في مصر نحن نقوم بذبح اللاعبين عقب أي هزيمة أو نتيجة سيئة أرجوكوا احموا هؤلاء اللاعبين احموا هذا الجيل".


وشدد "هذا الجيل هو من وصل بمنتخب مصر للعالمية بعد 28 عاما من الغياب هذا الجيل أفضل من أي جيل وضعوا تحت هذا أكثر من خط هناك الكثير من الأجيال في مصر فشلت في الوصول لكأس العالم لذا يجب أن نقوم بالبناء على ما وصلنا إليه من أجل العودة مرة أخرى لكأس العالم في 2022".

وأردف "أما رسالتي للاعبين فشكرا لكم بسببكم أنتم العلم المصري أصبح في كل مكان ونحن لن نقبل منكم سوى العودة للمونديال مرة أخرى لن نقبل بالغياب عن العالمية لـ28 عاما أخرى".

وأتم "الآن يجب الإعداد بشكل جيد للقاء السعودية ولا داعي لأن نحبط اللاعبين وبعدها نبدأ الإعداد للتصفيات المقبلة للتأهل إلى كأس العالم المقبل ويكون هدفنا هو بلوغ الدور الثاني".

من جانبه قال المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر إن الأخطاء الفادحة كانت سببا رئيسيا في الهزيمة من روسيا في كأس العالملكرة القدم بروسيا.وتعرض منتخب الفراعنة لثاني هزيمة على التوالي أمام روسيا 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم أيضا أوروغواي والسعودية.

وقال كوبر "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، وأتيحت أمامنا أكثر من فرصة، ولكن أخطاء فادحة أضاعت مجهودنا.. لست راضيا عن النتيجة والخروج من المونديال، لا أدري ما حدث خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، لقد استقبلنا هدفين، ربما بسبب الارتباك أو فقدان التركيز".

من جانبه أبدى مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف اندهاشه من تسجيل فريقه ثلاثة أهداف على مصر، وقال "يبدو الأمر سهلا أمام المتابعين، ولكن مباراتي السعودية ومصر لم تكونا في غاية السهولة على الإطلاق، خاصة مباراة اليوم، أنا مندهش من تسجيل ثلاثة أهداف أمام الفراعنة".

وأضاف "كان لا بد أن نفوز، وأكدت للاعبين ذلك، هم أيضا كانوا يرغبون في الفوز للحفاظ على آمالهم في التأهل.. تحكمنا في طريقة تحرك محمد صلاح، الفراعنة فقدوا الصبر وانتهزنا الفرصة، قلت بالأمس إنني أثق في لاعبي المنتخب كما أثق في نفسي".

وودّع المنتخب المصري منافسات كأس العالم بنسبة كبيرة عقب هزيمته أمام روسيا، وتتمسك مصر بالأمل الأخير لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي، بشرط فوز السعودية على أوروغواي غدا الأربعاء، على أن تحقق روسيا الفوز على الفريق اللاتيني في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى فوز مصر على السعودية.المصدر : وكالاتكلمات مفتاحية: كوبر مصر كرة القدم مونديال كأس العالم

وخسرت مصر 3-1 أمام روسيا في المرحلة الثاني من مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس العالم لتتبخر آمالها منطقياً في الصعود إلى الدور الثاني من المونديال.
التعليقات

بواسطة : عبدالله على

الخميس، 21 يونيو 2018 09:56 ص

عندما يكون هناك فكر الاداره بالتالى يكون النجاح

بواسطة : عبدالله على

الخميس، 21 يونيو 2018 09:59 ص

ععندما يكون هناك فكره فى الاداره يكون النجاح