الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
11:07 ص بتوقيت الدوحة

بالفيديو.. السفير التونسي لدى الدولة: نشكر القائمين على الرياضة في قطر

حامد سليمان

الثلاثاء، 19 يونيو 2018
بالفيديو.. السفير التونسي لدى الدولة: نشكر القائمين على الرياضة في قطر
بالفيديو.. السفير التونسي لدى الدولة: نشكر القائمين على الرياضة في قطر
أشاد سعادة السيد صلاح الصلاحي -سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى دولة قطر- بالجهود الكبيرة للمسؤولين عن الرياضة في قطر. مشيراً إلى أن تخصيص منطقة للمشجعين في استاد خليفة الدولي تتسع لعدد كبير من المشجعين وفر أجواء رائعة للمشاهدين، وكأنهم في قلب الحدث في روسيا.

وقال سعادته، في فيديو انتشر أمس على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الأجواء رائعة كأننا في روسيا، ونشاهد مباراة المنتخب التونسي من قلب الحدث، وأود أن أستغل هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لكل المسؤولين عن الرياضة في قطر، خاصة مؤسسة أسباير زون، والاتحاد القطري لكرة القدم، وكل شركائه الذين عملوا على تنظيم هذه الفعالية المتميزة».

وأضاف: «لمسنا حضوراً متميزاً للجالية التونسية؛ فأعداد كبيرة حرصت على الحضور والاستمتاع بمشاهدة المباراة في منطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي».

وقدّم الشكر لكل من شجع المنتخب التونسي في لقائه أمس ضد منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 بروسيا.

ويستمر عشاق الساحرة المستديرة في الدوحة على موعد يومي لخوض تجربة جماهيرية فريدة من نوعها من داخل استاد خليفة المونديالي، بعد أن أعلنت مؤسسة أسباير زون عن منطقة المشجعين المقرر إقامتها بداية من الرابع عشر من يونيو الحالي لمتابعة مجريات الحدث الكروي الأضخم كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.