الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
10:23 ص بتوقيت الدوحة

استجابة لمطالب المجلس البلدي

إنشاء 13 محل فرجان لخدمة أبناء الكرعانة والعامرية

أحمد سعيد

الثلاثاء، 19 يونيو 2018
إنشاء 13 محل فرجان لخدمة أبناء الكرعانة والعامرية
إنشاء 13 محل فرجان لخدمة أبناء الكرعانة والعامرية
وافق بنك التنمية على إنشاء 13 محل فرجان لخدمة أبناء مناطق الدائرة 21، وذلك بعد افتقار تلك المنطقة لخدمات أسواق الفرجان طوال الفترة الماضية.

وقال السيد نايف بن علي محمد الأحبابي عضو المجلس البلدي المركزي، ممثل الدائرة 21، في تصريحات خاصة لـ «العرب»، إن البدء في تدشين تلك المحال سيتم خلال أسابيع، وهو ما يعد خطوة مهمة في إطار توفير مرافق أسواق الفرجان، لافتاً إلى أن تلك المحال ستخدم مناطق الدائرة بالكامل مثل الكرعانة، والعامرية، وأم باب، وبوسمرة، وخور العديد، وروضة الأرنب، ولخفوس، وسودانثيل، ولعريق، والعفجة، وترينة، والقلايل، والمسحبية، والهملة، وغشام، والخرارة، والركية.

وتابع: «غياب محال الفرجان والأسواق التجارية عن مناطق الدائرة كان له أثار سلبية كثيرة في الفترة الماضية، مثل هجرة الأطباء والمدرسين وغيرهم من الموظفين إلى الدوحة لتوفر احتياجاتهم، كما أرهق المواطنين الراغبين في توفير احتياجاتهم».

من ناحية أخرى، أكد «الأحبابي» احتياج بعض شوارع الدائرة إلى ترميم، في حين تحتاج شوارع أخرى إلى تغيير جذري للحد من الحوادث، خاصة بمنطقة «أم حوطه» التي تشهد مروراً كثيراً من الشاحنات الثقيلة التي تؤذي الطريق وتهدد حياة قائدي السيارات، حيث شهدت المنطقة حوادث عدة لعدم تهيئة الطرق بالشكل المطلوب لمثل هذه الشاحنات، لافتاً إلى أنه تواصل مع هيئة الأشغال العامة لوضع حلول لتلك الأزمة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.