الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
05:16 ص بتوقيت الدوحة

"كتارا" تحتفل بعيد الفطر المبارك على مدى أربعة أيام

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 يونيو 2018
"كتارا" تحتفل بعيد الفطر المبارك على مدى أربعة أيام
"كتارا" تحتفل بعيد الفطر المبارك على مدى أربعة أيام
استقطبت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" مساء اليوم، جمهورا غفيرا من مختلف الفئات العمرية والجنسيات، حيث ازدان الحي الثقافي بأنوار وتهاني العيد.

واستمتع الحضور ببرنامج احتفالي امتد على الواجهة البحرية مقابل المسرح المكشوف، انطلق بتوزيع عيدية "كتارا" على الأطفال وذلك خلال فترتين.

من جهتها، قدمت فرقة موسيقى الشرطة عرضين موسيقيين احتفاء بالعيد السعيد، ليسدل الستار على حفل اليوم بعروض الألعاب النارية التي زينت سماء "كتارا" بألوان الطيف زادت الحي الثقافي جمالا بسبب صفاء الجو.

ومن المرتقب أن يتواصل برنامج "كتارا" الاحتفالي على مدى أربعة أيام العيد ليجذب مزيدا من المواطنين والمقيمين.

وقال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي، في تصريح صحفي، إن "كتار" تجهزت ككل عام بحلة العيد المبهجة لتستقبل جمهورها المتنوع، وتشكل بذلك الوجهة المميزة لمختلف الزوار لما تتمتع به من تنوع في مرافقها وفعالياتها.

وأشار إلى أن احتفال "كتارا" بالعيد يتميز بتنوع فعالياته، حيث تواصل المعارض فتح أبوابها للزوار لتقدم تجارب فنية متنوعة، فضلا عن المرافق التي تقدم كل الخدمات للجمهور.. مبينا أن المؤسسة العامة للحي الثقافي حرصت على تسهيل حركة السيارات من خلال مواقف مقسمة وعلامات إرشادية على مساحات كبيرة.

من جهة أخرى، يقدم شاطئ "كتارا" عروضا مميزة لعشاق البحر بمجموعة متنوعة من الألعاب المائية ليستمتعوا بالسباحة في المياه الصافية واللعب في الرمال الذهبية التي تمتد على طول الشاطئ، فضلا عن ألعاب الأطفال المتنوعة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.