الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
08:32 م بتوقيت الدوحة

الشركة تؤكد التزامها باستقدام أفضل الابتكارات

توسيع نطاق «جواز سفر فودافون» ليتجاوز 100 دولة

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 يونيو 2018
توسيع نطاق «جواز سفر فودافون» ليتجاوز 100 دولة
توسيع نطاق «جواز سفر فودافون» ليتجاوز 100 دولة
أعلنت شركة «فودافون قطر»، الحائزة على تصنيف «المشغّل الرائد» من «الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة»، تقديراً لخدمات التجوال المتميزة التي توفرها، عن توسيع نطاق تغطية «جواز سفر فودافون» ليشمل أكثر من 100 دولة تعتبر أكثر الوجهات رواجاً.

وتتيح خدمة «جواز سفر فودافون» لمستخدميها التجوال دون قلق مع اختبار شبكة «فودافون» عالمية المستوى التي توفر أوسع تغطية لخدمات الجيل الرابع 4G، بالإضافة إلى حزمة التجوال الوحيدة في دولة قطر التي يمكن تفعيلها لدى جميع مشغلي الاتصالات في البلدان المدرجة ضمن قائمة «جواز سفر فودافون».

وكانت «فودافون قطر» أول شركة تطلق ابتكارات غيّرت المشهد السائد في قطاع الاتصالات القطري، ومنها خدمة Bill Manager التي يتم تفعيلها لجميع عملاء الاشتراك الشهري بمجرد التجوال في إحدى الدول المشمولة بالخدمة، مما يجنبهم صدمات الفواتير.

العطلة

كما تتيح خدمة «جواز سفر فودافون» للعملاء الحصول على 1 جيجابايت من الإنترنت و100 دقيقة للمكالمات أثناء التجوال، وذلك بتكلفة 100 ريـال قطري فقط أسبوعياً. وبالتزامن مع موسم العطلة الصيفية، أضافت الشركة 22 دولة جديدة إلى خدمة «جواز سفر فودافون» بما فيها المغرب، والنمسا، وأرمينيا، والجزائر، وبنجلاديش، وكرواتيا، وكينيا.

وبهذه المناسبة، قال السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في «فودافون قطر»: «عملنا على توسيع نطاق خدمة «جواز سفر فودافون» لتمكين عملائنا من استكشـاف العالم والاستفادة من خدمات التجوال في أكثر من 100 بلد بمرونة منقطعة النظير. وتعكس خدمتَي «جواز سفر فودافون» و»Bill Manager» التزامنا باستقدام أفضل الابتكارات، والاستفادة من أفضل عروض «فودافون» على مستوى العالم».

خدمات

وتوفر فودافون قطر مجموعة واسعة من الخدمات، بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت في دولة قطر. وبدأت فودافون قطر أعمالها التجارية مطلع مارس 2009، وتقدم «فودافون قطر» خدماتها اليوم لـ 1.4 مليون عميل مدعومةً بشبكة اتصالات فائقة التطور.

 وبعد بناء شبكة (IP) مدمجة بمواصفات عالمية، قامت فودافون قطر في أكتوبر 2012 بإطلاق مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات الهاتف الثابت التي تعتمد على الألياف لعملائها من الأفراد والشركات.

 وبذلك تصبح فودافون قطر مزود اتصالات شاملاً يساهم في تحقيق الأجندة الرقمية للبلاد. وتتجلى رسالة وغاية فودافون قطر في مساعدة العملاء والمجتمعات على الازدهار والتكيف مع التوجهات والتقنيات الجديدة التي تغير وجه العالم.












































التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.