الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
11:58 م بتوقيت الدوحة

افتتاح 5 صالات سينما في سوق واقف خلال العيد

الدوحة - العرب

الخميس، 14 يونيو 2018
افتتاح 5 صالات سينما في سوق واقف خلال العيد
افتتاح 5 صالات سينما في سوق واقف خلال العيد
أعلنت نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة على مستوى المنطقة، عن موعد افتتاح صالات سينما جديدة في قلب سوق واقف، في الدوحة، مما يزيد حضورها في قطر لتصل إلى خمسة مواقع في الدولة، ومن ضمنها مشيرب قلب الدوحة.

وتستعد نوفو سينماز لافتتاح موقعها الجديد في أول أيام عيد الفطر، حيث يتضمن الموقع خمس صالات تتمتع بأحدث التقنيات المتطورة في الموقع التاريخي، كما يتميز الموقع بالخيارات الترفيهية التي تشتهر بها نوفو سينماز ومعايير الصالات الراقية إضافة إلى صالة 7 ستار لكبار الشخصيات، وبطاقة استيعابية تصل إلى 634 مقعداً.

وقال أحمد الملا، الرئيس التنفيذي للعمليات الترفيهية في مجموعة إعلان: «يحافظ هذا الموقع الجديد لنوفو سينماز على المعايير العالية مع الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة. نحن سعداء للغاية لتوسيع نطاق أعمالنا في قطر بهدف ترسيخ مكانتنا وحضورنا باعتبارنا رواد السوق في توفير تجربة ترفيهية لا تضاهى».

بدورها، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز: «مع مواصلة العمل على توسيع حضورنا في مختلف أرجاء الشرق الأوسط، فإننا نسعى دوماً لإيجاد المواقع التاريخية الأصيلة التي تتوافق مع علامة نوفو سينماز، وطموحاتها لتوفير تجربة سينمائية استثنائية لضيوفنا.

 وبفضل الأجواء التقليدية والحيوية في سوق واقف، فإنه يمثل الوجهة الأفضل لموقع الصالات الجديد والذي سيشكل إضافة مذهلة لمجموعتنا. نحن فخورون بالتصميم الأنيق والفريد لصالاتنا والذي يعكس على الدوام الأجواء المحيطة بها بأسلوب فريد ومذهل».




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.