الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
09:41 ص بتوقيت الدوحة

محمد علي المري

مدير عام نادي السيلية: صفقة حسين علي فشلت بسبب مغالاته المالية

أحمد حسن

الأربعاء، 13 يونيو 2018
مدير عام نادي السيلية: صفقة حسين علي فشلت بسبب مغالاته المالية
مدير عام نادي السيلية: صفقة حسين علي فشلت بسبب مغالاته المالية
كشف محمد علي المري -المدير العام لنادي السيلية- عن أن فشل صفقة انضمام الدولي العراقي حسين علي جاسم لاعب الزوراء العراقي والمنتقل حديثاً إلى الملك القطراوي- إلى صفوف الشواهين، جاء بسبب المغالاة الشديدة للاعب في المقابل المادي. حيث قال: «بالفعل، جرى الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على كل التفاصيل المتعلقة بانضمامه إلى صفوف السيلية، ووجدنا ترحيباً شديداً بالعرض، وقمنا باتخاذ الإجراءات الإدارية كافة لقدوم اللاعب إلى الدوحة، لكننا فوجئنا بعودته ومطالبته بمبلغ أكبر، وهو ما رفضناه تماماً؛ لأننا وجدنا أنه لا يتناسب مع إمكانياتنا وإمكانيات اللاعب نفسه».

تابع: «لسنا مستائين من اللاعب؛ لأن له مطلق الحرية في اختيار وجهته كما يشاء. والسيلية في النهاية لا يقف على لاعب بعينه؛ فلدينا بالفعل العديد من الخيارات المطروحة أمامنا للاعبين محترفين على أعلى مستوى، من الممكن أن يحققوا إضافة أكبر للفريق مما كان سيقدّمه اللاعب العراقي مع الفريق».

وأوضح المري أن إدارة النادي ليست متعجلة في صفقات اللاعبين المحترفين، على اعتبار أن مثل هذه الأمور تحتاج إلى دراسة متأنية لمسيرة اللاعب وسيرته الذاتية قبل إتمام التعاقد؛ حتى لا نجد أنفسنا في مأزق بعد ذلك بسبب تواضع المستوى ونُضطر إلى استبداله في فترة الانتقالات الشتوية، وهذه استراتيجية يسير عليها السيلية منذ فترة.

واستطرد: «بالفعل، تواصلنا مع أكثر من لاعب محترف عن طريق وكلائهم لضم 3 منهم إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، ومراكزهم ستكون وفق الرؤية الفنية للمدير الفني للفريق، ستتمثل في رأس الحربة، ولاعب الوسط المهاجم، وقلب الدفاع، وإن شاء سنحسم كل هذه الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المدير العام لنادي السيلية أن العمل جارٍ أيضاً في الوقت نفسه على تدعيم الفريق بلاعبين مواطنين، وهناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام جارٍ التفاوض بشأنهم مع أنديتهم لسرعة انضمامهم، كما يجري التفاوض لضم حارس مرمى جديد بجوار الثنائي عبدالرحمن عبدالعزيز وحسن إدريس، في ظل تجمّد موقف الحارس جريجوري جوميس الذي كنا نتمنى حل مشكلته بعد استيفائه كل الشروط لقيده بصفته لاعباً مقيماً.

وأشار المري إلى أن إدارة النادي تتطلع إلى الموسم الجديد بنظرة تفاؤلية، خاصة أن الطموحات كبيرة لتدارك سلبيات الموسم الماضي والعمل على عدم تكرارها، سعياً للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة في دوري النجوم.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.