الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
03:08 ص بتوقيت الدوحة

اتفاقية زيارة المهندسين القطرين لشركة ماروبيني اليابانية

الدوحة- العرب

السبت، 09 يونيو 2018
. - كهرماء
. - كهرماء
وقعت شركة الكهرباء والماء القطرية وشركة ماروبيني اليابانية الاتفاقية الثانية بشأن زيارة المهندسين القطريين العاملين بالشركة والشركات التابعة وشركات المشروع المشترك لمحطات ومشاريع شركة ماروبيني في مواقع مختلفة في اليابان و الفلبين وعُمان، حيث سيتم إطلاع المهندسين القطريين على ممارسات شركة ماروبيني في الإدارة والتشغيل والصيانة وإدارة المخاطر وإدارة الجودة والتخطيط.

 وقد قام بتوقيع الاتفاقية السيد فهد بن حمد المهندي المدير العام والعضو المنتدب لشركة الكهرباء والماء القطرية والسيد يوشاكي يوكوتا من شركة ماروبيني يمقر شركة الكهرباء والماء القطرية .

يأتي توقيع هذه الاتفاقية الثانية بعد نجاح تنفيذ الاتفاقية الأولى في العام الماضي حيث أبدى المهندسون القطريون سعادتهم من الفوائد الناتجة من برنامج الزيارة، وأعدوا التقارير مفصّلة عن تلك الفوائد والمقترحات لتطوير الأعمال. وأكدّ المهندس فهد بن حمد المهندي على حرص شركة الكهرباء والماء القطرية على تطوير المهندسين القطريين، وعلى توقيع الاتفاقية الثانية و رغبة الشركة في مناقشة اتفاقية طويلة الأجل. 

 ونوه المهندس فهد بن حمد المهندي أن شركة الكهرباء والماء القطرية ترتبط بعلاقة وثيقة مع شركة ماروبيني اليابانية، خاصة أن ماروبيني تمتلك حصة في شركة مسيعيد للطاقة المحدودة بالشراكة من شركة الكهرباء والماء القطرية وقطر للبترول وشركة تشوبو اليابانية.
 
والجدير بالذكر أن شركة مسيعيد للطاقة المحدودة قامت بإعطاء فرص للموظفين اليابانيين بالعمل لدى الشركة والاستفادة من خبرة وممارسات الشركة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.