الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
04:00 ص بتوقيت الدوحة

مغردو «تويتر» يودّعون رمضان عبر وسم #الجمعة_الأخيرة

العرب- محمود مختار

السبت، 09 يونيو 2018
مغردو «تويتر» يودّعون رمضان عبر وسم #الجمعة_الأخيرة
مغردو «تويتر» يودّعون رمضان عبر وسم #الجمعة_الأخيرة
دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أمس، هاشتاج #الجمعة_الأخيرة، لوداع شهر رمضان المبارك بتغريدات مؤثرة لمرور الشهر الكريم كلمح البصر. وطالب المغردون الأمة الإسلامية بالإكثار من الاستغفار، وطلب الرحمة من الله عز وجل في الأيام القليلة الباقية، والاجتهاد في الصلاة وقراءة القرآن الكريم، والاستعداد لليلة القدر المباركة، متمنين أن تظل السنة كلها كشهر رمضان لما فيه من خيرات وبركة ومغفرة.

قال المغرد Abdulla F Amro: أسأل الله أن يغرس في قلوبنا الإيمان، ويمنحنا العفو والغفران، ويجعلنا من الفائزين بالعتق من النيران. اللهم إني أسألك حُسن الصيام، وحُسن الختام، واللهم اجعلنا ممن تدركه الرحمة، ثم المغفرة، ثم العتق من النار #الجمعة_الأخيرة.

وأضافت المغردة @YASMEEN17224708: #الجمعة_الأخيرة في رمضان، يارب اسعدنا بقدر قدرتك ورحمتك يا الله.

من جهتها، دعت المغردة munera قائلة: يارب في يوم الجمعة عوضني خيراً عن كل شيء انكسر في نفسي، وكل يأسٍ أصاب قلبي، ولا تجعل لي رجاءً عند غيرك، اللهُم أرني الفرح بمستقبلي، اللهم سر قلبي بفرحة، تغنيني عن كل تعب، اللهم عوضني بالأجمل، ياربّ العوض عن كُل أمنية كانت في قلوبنا ولم تحصل، وأرح قلبي يا الله» #الجمعة_الأخيرة.

وقال المغرد حوران الشمري @Althabh11: يارب في هذه الجمعة من شهر رمضان عاف كل مريض، وارحم كل ميت، واشرح صُدورنا، ويسّر أُمورنا، واجعل هذه الأيام فرجاً لكل صابر، واستجابة لكل دعاء #الجمعة_الأخيرة. بدوره، قال المغرد ماجـد العتيبي @rcz: يـارب إن لم نُحسن في دُعائنا فأنت أعلم بحاجاتنا، وإن قصرنا فأنت تعلـم غايتنا، ولا يخفى عليك شيء من أحوالنا، فاجبر خواطرنا بفيض نعمك #الجمعة_الأخيرة.

وقال تركي فلاح المريخي @t3_0_5: آخر جمعة في رمضان، اللهم اختمها بغفران الذنوب، وفرحة القلوب، وأدخل علينا السعادة، تقبل منا واعتق رقابنا ووالدينا من النار #الجمعة_الأخيرة.

 من جهته، قال المغرد @Ali_Yousif1988 اللهم بلغنا ما نود، واجعل لنا دعوة لا ترد، وهب لنا رزقاً لا يعد، وافتح لنا باباً إلى الجنة لا يسد، واعتق رقابنا ورقاب أبائنا وأمهاتنا وأحبابنا من النار، وارزقنا الجنة مع الأبرار، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد» #الجمعة_الأخيرة_من_رمضان.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.