الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
11:58 ص بتوقيت الدوحة

المناطق الخارجية تستقبل القوافل الدعوية لـ «الأوقاف»

الدوحة - العرب

الخميس، 07 يونيو 2018
المناطق الخارجية تستقبل القوافل الدعوية لـ «الأوقاف»
المناطق الخارجية تستقبل القوافل الدعوية لـ «الأوقاف»
استقبلت (13) منطقة خارج مدينة الدوحة، خلال شهر رمضان هذا العام، دعاة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ضمن برنامج «القوافل الدعوية» الذي تنظمه إدارة الدعوة والإرشاد الديني، حيث تحرص الوزارة على تكثيف برنامج القوافل خلال الشهر المبارك، لتعزيز التواصل الفعال بين الدعاة والأهالي في المناطق خارج العاصمة الدوحة، نظراً لما لهذا الشهر من روحانيات تساهم في حرص الجمهور على حضور مجالس العلم، ومخالطة العلماء والدعاة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الدعوية لإدارة الدعوة في مناطق الدولة، حيث تسير الإدارة قوافل الخير الدعوية لتجوب ربوع الوطن برسالتها الدعوية والتنويرية «الوسطية» التي تتبناها في دعوة الناس إلى الله تعالى.

وينطلق فريق الدعاة بالقوافل الدعوية إلى هذه المناطق الخارجية (خارج مدينة الدوحة) لقضاء يوم دعوي، بهدف التوجيه والإرشاد، ويشمل كذلك توزيع بعض المواد الدعوية، الأمر الذي يُوثق عُرى المودة والمحبة، ويُحيي سُنة الزيارة في الله، والتواصل مع الأهل والجمهور في شتى ربوع الوطن.

وكانت أولى القوافل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك مع الشيخ جاسم الجابر، وتوجهت إلى منطقة تنبك بالجامع رقم م.س (465)، واختتمت مع فضيلة الشيخ الشحات فريد مساء
الأحد 18 رمضان 1439هـ الموافق 3 شهر يونيو الحالي بمنطقة أم عبيرية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.