الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
10:36 ص بتوقيت الدوحة

المغرب يعلن عن قائمته الرئيسية استعدادا لمونديال روسيا 2018

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 05 يونيو 2018
المغرب يعلن عن قائمته الرئيسية استعدادا لمونديال روسيا 2018
المغرب يعلن عن قائمته الرئيسية استعدادا لمونديال روسيا 2018
أعلن الفرنسي هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، عن قائمة الـ 23 لاعباً الرسمية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، والتي شهدت حضور أبرز النجوم بلا تسجيل أية مفاجآت.
ويخوض المنتخب العربي حالياً معسكراً تدريبياً في سويسرا استعداداً لمباراته الودية اليوم أمام سلوفاكيا في جنيف، ومن ثم سيتحول المنتخب إلى إستونيا لخوض مباراة ودية معها في التاسع من يونيو الحالي، قبل السفر بعد ذلك إلى روسيا وتحديداً إلى مدينة فورونيج التي ستكون مقراً للمغرب في المونديال.
وتعلّق الجماهير المغربية آمالا عريضة على منتخبها على الرغم من الوقوع في المجموعة الثانية الحديدية إلى جانب البرتغال، بطلة أوروبا، وإسبانيا، بطلة العالم 2010، والمنتخب الآسيوي العنيد، إيران.
وفيما يلي القائمة الرسمية، في حراسة المرمى كل من، منير المحمدي (نومانسيا الإسباني) ياسين بونو (خيرونا الإسباني) أحمد رضى التكناوتي (اتحاد طنجة).
أما في خط الدفاع فكل من، مهدي بن عطية (يوفنتوس الإيطالي) - نبيل درار (فنربهتشه التركي) مروان داكوستا (إسطنبول باشاكشيهير التركي) غانم سايس (ولفرهامبتون الإنجليزي) حمزة منديل (ليل الفرنسي) أشرف حكيمي (ريال مدريد الإسباني).
وفي خط الوسط كل من سفيان أمرابط وكريم الأحمدي (فيينورد روتردام الهولندي) يوسف آين بناصر (كان الفرنسي) مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) يونس بلهندة (غلطة سراي التركي) فيصل فجر (خيتافي الإسباني) أمين حارث (شالكه الألماني) نور الدين أمرابط (ليغانيس الإسباني) حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي) مهدي كارسيلا (ستاندار دو لييج البلجيكي).
أما في الهجوم فكل من خالد بوطيب (مالاتيا سبور التركي) عزيز بوحدوز (سانت باولي الألماني) يوسف النصيري (ملقا الإسباني) أيوب الكعبي (نهضة بركان).


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.