الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
07:25 م بتوقيت الدوحة

16 شركة قطرية تشارك في المعرض الدولي للبناء باتيماتيك 2018 بالجزائر

قنا

السبت، 02 يونيو 2018
16 شركة قطرية تشارك في المعرض الدولي للبناء باتيماتيك 2018 بالجزائر
16 شركة قطرية تشارك في المعرض الدولي للبناء باتيماتيك 2018 بالجزائر
شاركت 16 شركة قطرية صغيرة ومتوسطة تنشط في مجال الإنشاءات ومواد البناء والخدمات المتعلقة بهذا القطاع، في النسخة الحادية والعشرين من المعرض الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية باتيماتيك 2018 الذي عقد في الجزائر.
وجاءت مشاركة الشركات القطرية في معرض باتيماتيك من خلال جناح بنك قطر للتنمية وذراعه التصديرية تصدير، حيث يسعى البنك من خلال هذه المشاركات إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بفتح آفاق أرحب في مجال التسويق، وإتاحة الفرصة أمامها لتبادل الخبرات مع نظيراتها من مختلف دول العالم.
وبهذه المناسبة، ثمن السيد عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، مشاركة البنك والشركات القطرية في معرض باتيماتيك الذي يمثل أهم منصة لتبادل أفضل الممارسات العالمية والأفكار المبتكرة في مجال البناء، مبينا أن انخراط الشركات القطرية في معارض بهذا الحجم يمكنها من بناء علاقات مهمة، ويعزز تعاونها مع الشركات الدولية الأخرى، مما يتيح لها الولوج لأسواق جديدة تساهم في نمو أعمالها وتعزز من مكانتها في الأسواق العالمية.
ويعتبر "باتيماتيك" من أهم المعارض العالمية المتخصصة في قطاع الإنشاءات والصناعات المغذية له، ويهدف إلى عرض أحدث معدات وأجهزة ومواد البناء في العالم بشكل عام، وقارة أفريقيا بشكل خاص، كما يسعى إلى تبادل الأفكار والرؤى والخبرات وإبرام الصفقات وعقد الشراكات بين المشاركين في المعرض.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.