السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
12:02 م بتوقيت الدوحة

معرض ديني توعوي بمبنى «مرور» خليفة الرئيسي

209

العرب- ياسر محمد

السبت، 02 يونيو 2018
معرض ديني توعوي بمبنى «مرور» خليفة الرئيسي
معرض ديني توعوي بمبنى «مرور» خليفة الرئيسي
نظمت إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور وإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، معرضاً دينياً توعوياً بالصالة الرئيسية لمبنى الإدارة العامة للمرور بمدينة خليفة الجنوبية، ويستمر خلال شهر رمضان المبارك.

يهدف المعرض إلى توفير المطبوعات الدينية والتوعوية من مصاحف وكتيبات ومطويات وأقراص مدمجة أمام مراجعي الإدارة العامة للمرور.

ويأتي المعرض في إطار التعاون والشراكة بين إدارة التوعية المرورية وإدارة الدعوة والإرشاد بوزارة الأوقاف لتعزيز الثقافة والوعي المروري، وربط التوعية المرورية بالجانب الدعوي، لما له من تأثير كبير في إقناع الجمهور بالتخلي عن السلوكيات المرورية الخاطئة.

كما يأتي في إطار فعاليات حملة رمضان والقيادة بأمان، التي تنظمها إدارة التوعية المرورية على مدار الشهر الكريم بهدف توفير المطبوعات الدينية والثقافية أمام المراجعين.

 ويحتوي المعرض على مطبوعات دينية عبارة عن مصاحف من الحجم الكبير والصغير وكتيبات ومطويات حول مختلف الموضوعات والقضايا الدينية، فضلاً عن الحقيبة الرمضانية التي تحتوي على كتيب ومطوية خاصة بشهر رمضان، هذا بالإضافة إلى عدد من الأقراص المدمجة التي تحمل القرآن الكريم وموضوعات وقضايا دينية تتحدث عن ثوابت الأمة والأمانة والهوية والآفات المهلكة، وغيرها من القضايا والموضوعات.

 ويشهد المعرض إقبالاً كبيراً من جانب المراجعين بالإدارة العامة للمرور، حيث يحرص البعض على تفقد المعرض والحصول على المطبوعات التي تهمه، وكذلك الحصول على المصاحف والأسطوانات المدمجة.

على جانب آخر، تقوم إدارة التوعية المرورية باستغلال المناسبات لإقامة فعاليات توعوية تستهدف عامة الجمهور، حيث تم توزيع الهدايا للجمهور والرد على جميع الاستفسارات الواردة بشأن القضايا المرورية.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.