الخميس 12 شعبان / 18 أبريل 2019
11:16 م بتوقيت الدوحة

تركي آل الشيخ يعود مجددا في أزمة محمد صلاح.. والاتحاد المصري يتدخل

الدوحة- العرب

الأربعاء، 30 مايو 2018
تركي آل الشيخ يعود مجددا في أزمة محمد صلاح.. والاتحاد المصري يتدخل
تركي آل الشيخ يعود مجددا في أزمة محمد صلاح.. والاتحاد المصري يتدخل
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، سينتقل الثلاثاء إلى إسبانيا لتمضية فترة علاجية من الإصابة التي تعرض لها السبت، ويأمل من خلالها أن يكون جاهزا لنهائيات كأس العالم في كرة القدم.

وقال الاتحاد المصري عبر صفحته في فيسبوك اليوم الأربعاء "بعد لقاء رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة  وطبيب المنتخب محمد أبو العلا.. اتحاد الكرة يؤكد من جديد: صلاح في كأس العالم إن شاء الله".

وتوجه أبو ريدة برفقة طبيب المنتخب إلى مدينة فالنسيا الإسبانية حيث يتلقى صلاح العلاج بعد إصابة قوية في الكتف خلال خسارة ليفربول 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

ولم يحسم اتحاد الكرة مسألة لحاق صلاح بالمباراة الأولى لمصر بكأس العالم أمام أورغواي يوم 15 يونيو المقبل، في حين قال الطبيب أبو العلا إن فترة العلاج "لن تزيد على ثلاثة أسابيع".

كان طبيب ليفربول روبن بونس قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن صلاح سيغيب عن اللعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، مما يهدده بغيابه عن دور المجموعات، لكنه أشار إلى أن هناك جهودا لتقليص هذه المدة.

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد يوم من منشور لرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ أكد من خلاله أن إصابة محمد صلاح تتطلب الخضوع لعلاج يستمر شهرين، وهو ما يعني غياب اللاعب عن المونديال المقبل.



وألقت إصابة صلاح بظلالها على مشاركة مصر في كأس العالم لأول مرة منذ 1990 بعد مشوار في التصفيات لعب فيه مهاجم تشلسي وروما السابق دور البطولة وكان مصدر الإلهام لفريق المدرب هيكتور كوبر مثلما فعل في موسمه الأول مع ليفربول.

وقال لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي أنه عاش ليلة صعبة لكنه مقاتل وسيشارك في بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأحد، أكد صلاح "كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب ، أنا واثق من أنني سأكون مع منتخب بلدي في روسيا الذي يعطيني حب بلدي ودعمها القوة التي أحتاج إليها".

ويعول المصريون علي صلاح كثيرا في قيادة منتخبه الوطني في مونديال روسيا الذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن.

وتعمد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

وعقب انتهاء المباراة قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، إن محمد صلاح مهدد بالغياب عن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر المقبل لأن "الفحوصات الأولية تؤكد أن إصابته عبارة عن خلع في الكتف".

وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا بتسجيله 42 هدفًا في مختلف البطولات وهو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي المقام من 20 فريق بـ 32 هدفًا ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ"البريمرليغ".

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ" من الاتحاد الإنجليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.