الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:11 ص بتوقيت الدوحة

للمشاركة في مونديال 2018

الجاسم والمري يتوجهان إلى روسيا 3 يونيو المقبل

الدوحة - العرب

الأحد، 27 مايو 2018
الجاسم والمري يتوجهان إلى روسيا 3 يونيو المقبل
الجاسم والمري يتوجهان إلى روسيا 3 يونيو المقبل
يغادر الحكمان الدوليان عبدالرحمن الجاسم وطالب المري، إلى روسيا يوم 3 يونيو المقبل، للالتحاق بمعسكر حكام كأس العالم 2018 الذي ينظمه الاتحاد الدولي للحكام المشاركين في البطولة التي تنطلق يوم 14 يونيو.

ويشارك عبدالرحمن الجاسم في البطولة كحكم فيديو، أما المري فتم اختياره ضمن الحكام المساعدين عن قارة آسيا.

ومن جهته، أكد طالب المري، أنه وزميله عبد الرحمن الجاسم مستمران في التدريبات حالياً، بالرغم من ختام الموسم محلياً وقارياً، ولكن الموسم لم ينته بالنسبة لهما، خاصة أنهما أمام تحد صعب في المونديال، الذي سيمثلان فيه قطر.

وأضاف طالب المري أنهما يتدربان حالياً في أسباير، تحت إشراف لجنة الحكام باتحاد كرة القدم التي توفر جميع الإمكانيات لتجهيزهم وإعدادهم، ليكونا في أفضل حال، وخير ممثلين للكرة القطرية في هذا المحفل العالمي.

وأضاف طالب المري أنه حالياً يركز على أن يكون في قمة الجاهزية، لأنه يدرك أن عليه أن يمثل قطر خير تمثيل في هذا المحفل العالمي الكبير، وأن يكون بجانب زميله عبدالرحمن الجاسم خير سفيرين لبلدهما.

وقال المري إنه يدين بالفضل فيما وصل إليه مستواه إلى هاني بلان رئيس لجنة الحكام، وناجي الجويني مدير إدارة التحكيم، لاسيما أنهما يبذلان جهداً كبيراً مع الجميع من أسرة التحكيم القطري للوصول لأفضل مستوى ممكن.

وأشار إلى أنه يطمع في أن يكون مونديال روسيا هو البداية بالنسبة له، وأن يواصل العمل ليكون مستعداً لمشاركات أخرى في بطولات كأس العالم، وفي مقدمتها بالتأكيد كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.