الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
05:30 ص بتوقيت الدوحة

مصريون يجلدون تركي آل الشيخ بعد تغريدة عن إصابة صلاح

الدوحة- العرب

الأحد، 27 مايو 2018
مصريون يجلدون تركي آل الشيخ بعد تغريدة عن إصابة صلاح
مصريون يجلدون تركي آل الشيخ بعد تغريدة عن إصابة صلاح
هاجم نشطاء مصريون المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، عقب تدوينته عن إصابة محمد صلاح نجم ليفربول حيث كتب "نجمنا الكبير المبدع محمد صلاح .. ألف سلامة ياكابتن"، بعد تغريدة سابقة تمنى فيها الإصابة لصلاح قبل كأس العالم.



 وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفا بجميع المسابقات لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، استلقى على الأرض مرة أخرى وكان يبكي عندما خرج من الملعب وشارك بدلا منه آدم لالانا لاعب انجلترا. 



وتأتي مواساة تركي آل الشيخ لمحمد صلاح عقب إصابته، بعدما بدأ المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ الربط بين إصابة صلاح اليوم وأمنية رئيس هيئة الرياضة السعودية، الذي أعرب عن رغبته في غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن بطولة كأس العالم في روسيا هذا الصيف، ولو بداعي الإصابة.


وواصلت الأندية الإسبانية تفوقها على غريمتها الإنجليزية، بعد نجاح ريال مدريد في الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتفوقت الأندية الإسبانية على نظيرتها الإنجليزية في مواجهات الطرفين في المباريات النهائية لدوري الأبطال.

ومواجهة اليوم هي الرابعة بين الأندية الإسبانية والإنجليزية، وكانت المواجهة الأولى في نهائي عام 1981 بين فريقي ريال مدريد وليفربول وفاز فيها الأخير بهدف نظيف.

أما المواجهة الثانية فكانت في نهائي 2006 بين برشلونة وأرسنال، وحقق خلالها الفريق الكتالوني الفوز بهدفين مقابل هدف.

وجاءت المواجهة الثالثة في نهائي 2009 بين برشلونة ومانشستر يونايتد، وتوّج الأول باللقب بفوزه بهدفين دون رد.

أما المواجهة الرابعة ففي نهائي النسخة الحالية فاز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.