الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
11:12 م بتوقيت الدوحة

من بين مشاريع المجموعة الاقتصادية الرائدة..

«زون سنتر».. تجربة تسوّق جديدة ومميزة

412

العرب- نور الدين رابحي

الخميس، 24 مايو 2018
«زون سنتر».. تجربة تسوّق جديدة ومميزة
«زون سنتر».. تجربة تسوّق جديدة ومميزة
عمل في مجال التجارة منذ سنين طوال.. وامتهنها منذ ما يقارب الأربعين عاماً.. واختلفت أنشطته بعدما كانت بداياته في مجال العقارات.. وبات واحداً من أكبر المستثمرين في قطر.. ونجح في أن يقيم شركته الرائدة «المجموعة الاقتصادية» التي ينطوي تحتها عدد كبير من المشاريع الناجحة في مجالات مختلفة، من بينها فروع سلسلة مراكز «زون سنتر التجارية» للبيع بالجملة والتجزئة والمنتشرة في أرجاء الدوحة، منها «زون سنتر الهلال» و«زون سنتر معيذر» اللذان يقدّمان للعملاء منتجات عدّة ومواد استهلاكية ذات جودة عالية وأسعار ملائمة، ويوفران للجميع معظم ما يحتاجونه من مستلزمات وأدوات وتجهيزات لبيوتهم وعائلاتهم، هذا بالإضافة إلى أحدث مشاريع شركة المجموعة الاقتصادية؛ «زون سنتر شارع بروة التجاري» الذي سيتم افتتاحه بصفة أولية ومبدئية أمام العملاء اليوم ثامن أيام شهر رمضان الكريم. عن مجموعة زون سنتر الاقتصادية وعن أحدث مشاريعها وأهم ما تقدّمه من منتجات، تحدّث السيد عبدالرحمن بن جاسم السليطي رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية.

توجه في بداية كلامه السيد عبدالرحمن بن جاسم السليطي رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية بأصدق التهاني إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدّى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري، وإلى الأمة الإسلامية كافة، وأكّد السليطي أن ما تقدّمه قطر من دعم وتشجيع للمستثمرين منذ سنين كانت ثماره تجاوز الأزمة الخليجية دون عناء كبير، وما نراه اليوم من استقرار وثبات على مستوى السوق المحلي وتوافر للمنتجات المختلفة وبأسعار منخفضة، هو نجاح أبهرت به قطر العالم بأركانه الأربعة.

منتجات عدّة

وعن مراكز زون سنتر التجارية ومنتجاتها ردّ قائلاً: «نسعى من خلال مراكزنا التجارية هذه أن نضع عملاءنا أمام تجربة تسوّق جديدة ومميزة، فنحن نقدّم لهم كلّ ما يحتاجونه من منتجات تحمل من الجودة ما لا تراه في سواها وبأسعار مناسبة، كما أننا نضع بين أيدي عملائنا بعضاً من المنتجات الحصرية والنادرة والتي من الصعب أن تراها في غير مراكز زون سنتر بفروعه المختلفة».

وأضاف: «وحتى نقرّب خدماتنا إلى الجميع، نحن بصدد التحضير لافتتاح مبدئي لأحدث مشاريعنا وفرعنا الجديد الثالث؛ «زون سنتر شارع بروة التجاري»، وسيكون الافتتاح الأولي اليوم 24 مايو 2018 إن شاء الله».

تميز ونجاح

وعن الأهداف المستقبلية وأبرز استراتيجيات شركة المجموعة الاقتصادية في القريب، أجاب: «أسعى إلى أن أصل إلى أعلى درجات التميز والنجاح، فأنا لا أحمل سقفاً للطموح، وأعمل دوماً على أن أوظف ما اكتسبته من خبرات في مجال التجارة خلال هذه السنوات الطوال في تقديم أرقى الخدمات وأكثرها تميّزاً لكل عملائنا الكرام، سواء في ما سبق من مشاريع، أو من خلال مشاريعنا الجديدة والحديثة، واستخلصت بفضل سنين الخبرة هذه أهمية الحفاظ على المستأجر بالنسبة لكل راعٍ لعقار، وبات هذا من أهم قناعاتي».

ثمّ أضاف: «بالإضافة إلى زون سنتر شارع بروة التجاري، الذي سيتم افتتاحه اليوم، نحن بصدد إنشاء مصنع صديق للبيئة للألواح الخضراء التي يمكن استعمالها في إنشاء المنازل أو في الديكور الداخلي والخارجي، كما أننا نفكّر منذ مدّة في إطلاق مشروع جديد يتمثّل في سوق شعبي كبير، وأعتقد أنه سيمثل نقلة نوعية في قطر».








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.