الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
01:19 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل يواجه الريان في "السوبر" 1 أغسطس المقبل

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 مايو 2018
الدحيل يواجه الريان في "السوبر" 1 أغسطس المقبل- صورة أرشيفية
الدحيل يواجه الريان في "السوبر" 1 أغسطس المقبل- صورة أرشيفية
قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، إقامة مباراة كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) بين نادي الدحيل بطل الدوري القطري (دوري نجوم QNB) وبين نادي الريان وصيف كأس سمو الأمير المفدى يوم 1 أغسطس المقبل.

يذكر أن مسابقة كأس الشيخ جاسم "كأس السوبر" تجمع بين بطل الدوري القطري، وبطل كأس سمو الأمير المفدى، ونظرا لفوز الدحيل بلقبي الدوري وكأس سمو الأمير، تقرر أن يواجه الدحيل في كأس السوبر، وصيف كأس سمو الأمير المفدى وهو نادي الريان.

الجدير بالذكر أن نادي الدحيل حصد هذا الموسم الثلاثية: لقب الدوري وكأس سمو الأمير المفدى وأيضا كأس قطر.. حيث حسم تتويجه بدرع الدوري القطري للموسم الثاني على التوالي، والسادس في تاريخه، بعد فوزه على الخريطيات بخمسة أهداف دون رد ضمن الجولة العشرين من المسابقة، بعد خسارة ملاحقه المباشر السد بهدفين لهدف أمام أم صلال.

ورفع الدحيل رصيده إلى 54 نقطة بفارق ثماني نقاط عن السد قبل جولتين على نهاية الدوري.
وفاز الدحيل بلقب الدوري القطري للمرة السادسة في آخر ثماني سنوات بينها خمس تحت اسم لخويا قبل تغيير اسم النادي بعد نهاية الموسم الماضي إلى الدحيل. 

كما توج الدحيل بطلا لكأس قطر لكرة القدم لعام 2018، بعد فوزه على السد بنتيجة (2-1) في المباراة النهائية للمسابقة.

وحقق الدحيل أيضا لقب أغلى الكؤوس (كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم) بعد تفوقه على الريان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للبطولة، ليكمل الفريق مسيرته المميزة بإضافة اللقب الأغلى وحصد الثلاثية هذا الموسم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.