الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
01:43 ص بتوقيت الدوحة

تعاون بين قطر وأستراليا في مجال الزراعة والأمن الغذائي

273

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 مايو 2018
سعادة وزير البلدية والبيئة يستقبل وزير الزراعة والموارد المائية الأسترالي
سعادة وزير البلدية والبيئة يستقبل وزير الزراعة والموارد المائية الأسترالي
اجتمع سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة الثلاثاء، مع سعادة السيد دايفيد ليتلبراود وزير الزراعة والموارد المائية الأسترالي والوفد المرافق، خلال زيارتهم للبلاد بناء على دعوه خاصة من سعادة وزير البلدية والبيئة.

وتم خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون بين دولة قطر و أستراليا في مجال تجارة وتصدير اللحوم الحية والمبردة والمنتجات الزراعية والاستثمارات القطرية في هذا المجال.

وقد عقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية أعقبها دعوة على إفطار رمضاني في أحد مطاعم العاصمة.

واثنى سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة على نتائج المباحثات والتعاون الاستراتيجي بين البلدين في مجال التبادل التجاري وتبادل الخبرات، واستعرض سعادة الوزير خطط الدولة  للتنمية المستدامة والأمن الغذائي التي تتسق مع سياسة الاعتماد على النفس ورؤية قطر الوطنية 2030.

وأشار سعادته إلى أن دولة قطر استطاعت في ظل اهتمام  ودعم القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى  تجاوز كل العقبات وتحقيق انجازات كبيرة في المجالات الزراعية منها دعم الاستثمارات المحلية في مجال الانتاج الزراعي  وبناء علاقات ثنائية بين قطر ودول العالم مبنية على الاحترام المتبادل والاستفادة من التجارب والخبرات في كل المجالات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.