الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
08:46 ص بتوقيت الدوحة

"فاحص" تجدد الشراكة مع وزارة الداخلية للفحص الإلزامي للمركبات

289

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 مايو 2018
"فاحص" تجدد الشراكة مع وزارة الداخلية للفحص الإلزامي للمركبات
"فاحص" تجدد الشراكة مع وزارة الداخلية للفحص الإلزامي للمركبات
أعلنت شركة وقود لفحص المركبات "فاحص" اليوم عن تجديد العقد الخاص بأعمال الفحص الإلزامي للمركبات مع وزارة الداخلية.

وصرح المهندس سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي لقطر للوقود (الشركة المالكة لفاحص) بأن شركة وقود لفحص المركبات جددت العقد الخاص بأعمال الفحص الالزامي للمركبات مع وزارة الداخلية لخمس سنوات من 2018 إلى 2023.

وأشاد المهندي بما قدمته "فاحص" خلال فترة العقد السابقة ومستوى متميز من الخدمة من خلال قيامها بتشييد مراكز جديدة وفق أحدث التقنيات العالمية ، كما قامت بجعل أعمال الفحص أكثر سلاسة ويسرا بالنسبة لعملائها من خلال تطبيق نظام النافذة الواحدة، مما أدى إلى تقليل فترات الانتظار لتجديد الترخيص، ورفع مستوى رضا العملاء وذلك بالاستثمار في الكادر البشري وبتوفير التدريب الفني للعاملين بمراكز الفحص بغرض تمكينهم من مواكبة أحدث ما وصلت إليه تقنيات الفحص وأنواع المركبات وتقنياتها.

وأضاف أن "فاحص" بدأت بممارسة نشاط الفحص في عام 2003 بمركز وحيد للفحص الفني بالمنطقة الصناعية يشتمل على 6 خطوط للفحص مع 3 محطات متنقلة، أما الآن فقد توسعت جغرافيا وأصبح لديها 7 مراكز ثابتة للفحص الفني في دولة قطر تشتمل على 36 خطا للفحص و5 محطات متنقلة.

وأشار المهندي إلى أن "وقود" تدرك الحاجة إلى بناء المزيد من مراكز الفحص مع اضطراد النمو السكاني، وبما يتماشى مع رؤية قطر 2030، ومن هذا المنطلق فقد تم إرساء عقد تشييد مركز فاحص المزروعة، كما تقوم وقود بالتخطيط لمشروع فاحص مدينة مواتر.

كما قدم المهندي الشكر لوزارة الداخلية على الثقة التي أولوها لفاحص منذ بداية نشاطها في عام 2003، معربا عن فخر شركته بالدور الذي تقوم به في الارتقاء بالسلامة المرورية في دولة قطر عن طريق التحقق من سلامة المركبات المستخدمة على الطرق وصلاحيتها الفنية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.