الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
12:52 ص بتوقيت الدوحة

فرسان قطر يستعدون للمشاركة في الجولة 6 من "الجلوبال تور" بفرنسا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 22 مايو 2018
فرسان قطر يستعدون للمشاركة في الجولة 6 من "الجلوبال تور" بفرنسا- أرشيفية
فرسان قطر يستعدون للمشاركة في الجولة 6 من "الجلوبال تور" بفرنسا- أرشيفية
يستعد فرسان المنتخب القطري للمشاركة في الجولة السادسة من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز "لونجين جلوبال تور" التي يستضيفها منتجع الريفييرا (سانت تروبيز) بفرنسا خلال الفترة من 31 شهر مايو الجاري وحتى الثاني من شهر يونيو المقبل.

ويواصل فرسان المنتخب القطري معسكرهم الخارجي بهولندا الذي يضم أربعة فرسان هم حمد العطية والشيخ علي بن خالد آل ثاني وباسم حسن وراشد تويم المري . كما سينضم للمعسكر في الفترة المقبلة 3 فرسان وهم علي المري وسعيد الراشدي وحسن النعيمي استعدادا لمشاركتهم المقبلة في دورة الألعاب الآسيوية 2018 بإندونيسيا.
 
وكان فريق الدوحة فرسان قطر قد احتل المركز الخامس في منافسات الفرق التي أقيمت خلال الجولة الخامسة الماضية من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز الجلوبال تور، التي اختتمت مؤخرا بمدينة هامبورغ الألمانية برصيد 73 نقطة ومتساويا مع فريقي روما جلاديتورس وبرلين اقليس، ونال كل فريق جائزة مالية قدرها 80 ألف يورو حصيلة المشاركة في خمس جولات متتالية في هذه البطولة التي أقيمت في العام الحالي بمشاركة 19 فريقا بدلا عن 16 فريقا في المواسم الماضية.

يذكر أن الفارس باسم حسن غاب عن المشاركة مع الفريق القطري في الجولة الماضية من منافسات الفرق ، حيث حل بديلا عنه الفارس البريطاني مايكل ويتاكر على الجواد فيكينج رفقة الشيخ علي بن خالد آل ثاني على الجواد فيرست ديفيجن.

وتجدر الاشارة إلى إن جولات الأبطال في الموسم الحالي شهدت إضافة جولتين جديدتين في العاصمة التشيكية براغ، وفي منتجع الريفييرا (سانت تروبيز) بفرنسا ، وارتفع هذا العام عدد الجولات هذا الموسم إلى 17 جولة حول العالم بدأت في مكسيكو سيتي التي احتضنت المنافسات خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس الماضي، أما الجولة الأخيرة على مستوى الفردي فستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر المقبل وينظمها الشقب - عضو مؤسسة قطر، كما ستقام ختام منافسات الفرق في جولة براغ التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر المقبل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.