الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
07:41 ص بتوقيت الدوحة

من أجل تفريغه تماما للتركيز فقط مع المنتخب الأول..

الجزائر تعفي رابح ماجر من تدريب المنتخب

الجزائر- قنا

الإثنين، 21 مايو 2018
الجزائر تعفي رابح ماجر من تدريب المنتخب
الجزائر تعفي رابح ماجر من تدريب المنتخب
قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إعفاء المدرب رابح ماجر من الإدارة الفنية لمنتخب المحليين، من أجل تفريغه تماما للتركيز فقط مع المنتخب الأول الذي يتولاه أيضا، وذلك قبل خوض الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وأرجع الاتحاد الجزائري في بيان له اليوم هذا القرار الذي تم بعد اجتماع ضم كلا من السيد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد والمدرب رابح ماجر ، إلى الرغبة في تمكين جهاز ماجر من التركيز التام على التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 التي تستأنف مبارياتها في سبتمبر المقبل، حيث تحل الجزائر ضيفة على جامبيا في إطار الجولة الثانية. 

كما يهدف الاتحاد إلى اختيار مدرب جديد لمنتخب المحليين، يملك فلسفة العمل على المدى المتوسط والطويل، وقادر على إعداد فريق بوسعه ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تستضيفها أثيوبيا عام 2020، والتطلع إلى التتويج بدورة 2022 التي ترشحت الجزائر لاستضافتها.

وجاء هذا القرار بعد خسارة المنتخب الجزائري أمام نظيره السعودي (صفر-2) في المباراة الودية التي جمعتهما في التاسع من مايو الجاري بمدينة قادش الإسبانية.

يشار أن عقد ماجر مع الاتحاد الجزائري ينتهي في يوليو 2019.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.