الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
11:12 م بتوقيت الدوحة

عبر وسم #رمضان

مغردون: اغتنموا شهر القرآن في العبادات

العرب- محمود مختار

السبت، 19 مايو 2018
مغردون: اغتنموا شهر القرآن في العبادات
مغردون: اغتنموا شهر القرآن في العبادات
أكد مغردو موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» أن شهر رمضان المبارك فرصة للتغيير وتجديد الحياة مع القرآن الكريم، والعبادة، وصلة الرحم، والإكثار من فعل الخير.

وأضافوا عبر وسم #رمضان الذي احتل أعلى «تريند» بالدوحة، أمس، أن شهر رمضان الفضيل يعتبر واحداً من أكثر أشهر السنة بركة على الإطلاق، وذلك نظراً إلى تكريم الله لهذا الشهر بأن جعله الشهر الذي أنزل فيه القرآن الكريم على قلب عبده وحبيبه رسول الله الأعظم محمد -صلى الله عليه وسلم- بالإضافة إلى أن الله تعالى جعله شهر الصيام المبارك في الشريعة الإسلامية.

وأشاروا إلى أن شهر رمضان المبارك له العديد من الفوائد المهمة والمتنوعة التي تشمل مختلف مجالات الحياة، من بينها تضاعف أجور كل أنواع العبادات، والفائدة الصحية، وتعزيز الروابط الأسرية، والتلاحم والترابط بين المسلمين.

قال المغرد محسن بن عمير@mohsenalhrbi111: أول جمعة في #رمضان اللهم إني أسألك تفريجاً لكل هم، واستجابة لكل دعاء، وشفاء لكل مريض، وغفراناً لكل ذنب، ورزقاً لكل محتاج، ورحمة لكل ميت #الجمعة.

من جهتها، قالت المغردة Abeer: ليكن #رمضان فُرصتك لأن تغيّر حَياتك للأفضل، لأن تجدّد حياتك مَع القرآن، ولأن تسلك طريقاً يوصلك للجنان.

وقال المغرد Májéd: اللهمّ نسألك في أول #جمعة في رمضان أدعية مُستجابة، وذنوباً تغفر، وحاجَات تقضى، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا، واغفر لموتانا وموتى المسلمين.

وشاركه في الدعاء المغرد فلاح ‏ @ms3ri0 قائلاً: اللهُم في أول جمعة من #رمضان فرح قلوبنا، واغسِل أحزاننا، واغفر ذنُوبنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا، إنك على كل شيء قدير.

في سياق متصل، قال المغرد أبو مالك @moonthr: #رمضان شهر القرآن.. يفهمه كثيرون شهر قراءة القرآن وتلاوته.. ويفهمه قلة شهر تدبر القرآن والامتثال لما جاء به من رب العزة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.