السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:21 م بتوقيت الدوحة

الدوريات تكرّم مواطنين لضبط سائق هارب

274

الدوحة - العرب

الأربعاء، 16 مايو 2018
الدوريات تكرّم مواطنين لضبط سائق هارب
الدوريات تكرّم مواطنين لضبط سائق هارب
كرم العميد عبد العزيز بن جاسم آل ثاني، مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري، مواطنين نجحا في ضبط سائق هارب من حادث دهس بالقرب من دوار الخزان باتجاه بوسدرة بعد هروبه من موقع الحادث.

وقام العميد عبد العزيز بن جاسم بمنح السيد محمد علي صالح القحطاني والسيد عبد الهادي سعد الحبابي شهادات تقدير لدورهما في ضبط السائق الهارب والتحفظ عليه لحين وصول رجال الدوريات التي قامت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائق الهارب.

ويأتي هذا التكريم في إطار حرص إدارة الدوريات والتحقيق المروري على تشجيع المواطنين والمقيمين على التعاون مع إدارة الدوريات في الإبلاغ عن المخالفات والجرائم التي يرتكبها السائقون.

وبدوره، أبدى المواطن محمد علي صالح القحطاني سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن الوطن غال ويستحق منا التضحيات، وناشد الجميع ضرورة احترام القانون.

وقال إنه كان والسيد عبد الهادي الحبابي واقفين أمام منزله وشاهدا السائق يحاول الفرار بعد أن قام بدعم طوفة المنزل وقد لاحظا عليه الارتباك فقاما بالتحفظ عليه داخل السيارة واتصلا بالشرطة التي حضرت خلال دقائق وتسلمت المتهم.

وحول تكريمه، قال السيد عبد الهادي الحبابي إن هذا التكريم شرف لنا وحافز كبير على مواصلة العطاء والتعاون مع أجهزة الأمن، مناشداً الجميع بالتعاون مع إدارة الدوريات في ضبط كافة المخالفات التي يرتكبها البعض وتتسبب في حوادث.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.