الإثنين 22 رمضان / 27 مايو 2019
04:35 م بتوقيت الدوحة

فاز بجائزة عالمية تقديراً لتميزه

«حمد الدولي» أفضل مطار لتحويل الرحلات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 16 مايو 2018
«حمد الدولي» أفضل مطار لتحويل الرحلات
«حمد الدولي» أفضل مطار لتحويل الرحلات
حاز مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار لتحويل الرحلات» من جوائز ليجر لايف ستايل لمجلة جلوبال ترافلر في لوس أنجليس في 10 مايو الحالي. وتكرّم تلك الجوائز التي انطلقت قبل ستة أعوام، أفضل المؤسسات في مجال السفر الترفيهي وتحتفي بأفضل المطارات والجزر والمدن والفنادق وخطوط الرحلات البحرية، من خلال استطلاع رأي قرائها.

وتعد هذه الجائزة إنجازاً آخر من إنجازات مطار حمد الدولي الذي حاز العام الماضي على لقب «أفضل مطار في الشرق الأوسط» من جوائز استطلاع القراء لمجلة جلوبال ترافلر في لوس أنجليس، وتمنح هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز للمطارات حول العالم والخدمات التي تقدمها للمسافرين.

وتصدّر مطار حمد الدولي قائمة من عشرة مطارات عالمية من بينها مطار شانغي في سنغافورة ومطار ميونيخ في ألمانيا اللذين احتلا المرتبة الثانية والثالثة على التوالي عن فئة «أفضل مطار لتحويل الرحلات».

وتم تصنيف المطارات المتنافسة من حيث سهولة الدخول والسير بين المحطات والإشارات التوضيحية وتعاون الموظفين وتنوع خيارات الأطعمة والمشروبات وتجربة التسوق والتصميم وغيرها. وتفوّق مطار حمد الدولي على غيره من المطارات الأخرى وحقق أعلى النقاط في جميع المعايير بحسب رأي القراء.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: «يشرفنا الفوز بجائزة «أفضل مطار لتحويل الرحلات» التي تعد شهادةً على مرافقنا المتطورة وخدماتنا ذات فئة 5 نجوم.

وفيما نعمل بجد لتحقيق هدفنا في استقبال 50 مليون مسافر، سيواصل مطار حمد الدولي الاستثمار في أحدث الحلول المبتكرة لضمان حصول المسافرين على رحلة سلسلة وخالية من المتاعب. نشكر جميع القراء الذين منحونا ثقتهم وأصواتهم».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.