الخميس 18 ذو القعدة / 09 يوليو 2020
05:24 ص بتوقيت الدوحة

عبر وسم #الخير_بين_يديك

مغردون لجموع المسلمين: لا تنسوا الإحسان في رمضان

محمود مختار

السبت، 12 مايو 2018
مغردون لجموع المسلمين: لا تنسوا الإحسان في رمضان
مغردون لجموع المسلمين: لا تنسوا الإحسان في رمضان
دعا مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أمس، عبر وسم #الخير_بين_يديك، جميع المسلمين إلى الإكثار من فعل الخير، والتبرع للفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان الفضيل، الذي يأتي بعد عدة أيام.

قال مغردون عبر الوسم -الذي شاركت فيه مختلف فئات المجتمع- إن رمضان هو شهر الصبر والتحمل، والشعور بالفقراء والمساكين، وشهر الجود والكرم، والإحسان والخير والبركة. وأضاف المغردون أن الإحسان إلى الأقارب، ودفع الشر عنهم، ومساعدتهم وإعطاءهم ما يحتاجون إليه، وزيارتهم واستضافتهم، وكذلك الإصلاح بينهم، والدعاء لهم، وأمرهم بالمعروف ونهيهم عن المنكر، من الأعمال المستحبة خلال الشهر الفضيل.

من جهته، قال المغرد عبدالله الخالدي @ab1119: قال النبي ?: أكثروا الصلاة علي في يوم الجمعة، فإنه ليس يصلِّي علي أحدٌ يوم الجمعة إلَّا عُرِضت عليَّ صلاته #الخير_بين_يديك. بدورها، قالت المغردة @AlsnafeBnotat: يَا أيهّا المشتاقونَ لنورهِ، وَتَرجُونَ شَفاعتهُ: صلَوا عليهِ وَسلمّوا تسليماً، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم #الخير_بين_يديك.

من جانبه، قال @Es_Alsharshani آخر جمعة في شعبان: اللهم اختمها بغفران الذنوب، وفرحة القلوب، وأدخل السعادة في كل البيوت، وبلغنا أول جمعة في رمضان ونحن في أتم الصحة والعافية، يا أرحم الراحمين #الخير_بين_يديك. وقال المغرد اليافعي @YAlsaadi2016: إن السَّعة سعة الخُلُق لا المال، وإن الفقر فقر الخُلُق لا العيش #الخير_بين_يديك. ‏وأضاف المغرد @alhashdee: عندما تظن أن بعد الشقاء سعادة، وبعد دموعك ابتسامة، فقد أديت عبادة عظيمة، ألا وهي حسن الظن بالله #الخير_بين_يديك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.