الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
07:17 م بتوقيت الدوحة

لأندية كرة السلة بمسقط

ديربي قطري بين العربي والريان غدا في ربع نهائي البطولة الخليجية

159

قنا

الخميس، 10 مايو 2018
ديربي قطري بين العربي والريان غدا في ربع نهائي البطولة الخليجية
ديربي قطري بين العربي والريان غدا في ربع نهائي البطولة الخليجية
تشهد البطولة الخليجية الـ 38 لأندية كرة السلة، غدا الجمعة "ديربي" قطريا في ربع النهائي، عندما يلتقي العربي مع الريان، في البطولة التي ينظمها نادي نزوى العماني، في مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط، بمشاركة 7 أندية.

وتختتم البطولة يوم الاثنين المقبل، علماً بأنها تعتبر واحدة من المراحل الثلاث المؤهلة لكأس أبطال آسيا التي ستقام في الصين في سبتمبر المقبل.

وجاء التصادم القطري المبكر، بعد احتلال العربي المركز الثاني في مجموعته، بينما احتل الريان المركز الثالث في المجموعة الأولى، بعد خسارته أمام المنامة البحريني بنتيجة 93-98، وكان الريان الطرف الأفضل في معظم أوقات اللقاء وكان متقدماً في النتيجة حتى الدقيقتين الأخيرتين من اللقاء.. قبل أن يحصل المنامة على فرص للتعديل ومن ثم إنهاء اللقاء لصالحه.

وكان الربع الأول انتهى لصالح المنامة 22-17 وضرب الريان بقوة ليفوز في الربع الثاني 34-23، لكنه فرط في التقدم ليخسر الربع الثالث 18-28 وكذا الحال عندما خسر في اللحظات القاتلة في الربع الرابع 24-25.
وفي باقي مباريات ربع النهائي يلعب غدا المحرق البحريني مع نزوى، والاتحاد السعودي مع المنامة، بينما أعفي الشارقة لتصدره المجموعة الأولى عقب فوزه على نزوى 82-64.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.