الأحد 14 ذو القعدة / 05 يوليو 2020
12:45 م بتوقيت الدوحة

مدربا السد والدحيل يرفعان درجة الإثارة في نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

قنا

الخميس، 10 مايو 2018
مدربا السد والدحيل يرفعان درجة الإثارة في نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم
مدربا السد والدحيل يرفعان درجة الإثارة في نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم
وصف السيد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، مباراة فريقه غدا الجمعة في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم أمام فريق الدحيل بالقوية والصعبة نظرا لقيمة الرهان المتمثل في نيل بطاقة التأهل للنهائي.
وقال المدير الفني للسد خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أمامنا مباراة نصف نهائي هامة، وسنواجه أحد افضل الفرق القطرية والآسيوية، والكل شاهد ماذا فعل الدحيل أمام العين، ونحن لعبنا العديد من مباريات نصف النهائي أمام الدحيل ودائما تكون قوية ومثيرة، وهدفنا الفوز والتأهل للنهائي لإسعاد جماهير السد.
وعن أفضلية السد بسبب سفر فريق الدحيل للإمارات، قال المدرب:" لا اعتقد ان سفر الدحيل سيجعل لاعبيه مرهقين أمامنا، وانا سعيد بفوزه الخارجي على العين الإماراتي، وهم لديهم فوز معنوي كبير ، والسد سيسافر بعد مباراة الغد الى جدة، ودائما الفرق التي ستشارك في دوري الابطال تتعرض لمثل هذه الظروف".
وبخصوص غياب المهاجم بغداد بونجاح، أوضح المدرب أن غياب اللاعب سيكون عاملا جيدا لفريق الدحيل خاصة فهو قوة هجومية.. اتمنى الا ترتكب نفس اخطاء مباراة الدحيل الماضية بعد ضياع الدوري.
وأشار المدير الفني الى أن السد خسر بعض المباريات بسبب الاخطاء التحكيمية بتقنية الفيديو وقبلها ، ولاعبو السد لديهم من الخبرة الذهنية ما يمكنهم من تخطي خسارة كأس قطر، وليس هناك عذر لعدم الفوز والتأهل للنهائي.
وعلى الجانب الآخر أكد السيد جمال بلماضي مدرب الدحيل على أهمية المواجهة التي سيخوضها الفريق امام السد .. مشيرا الى انها ستكون مباراة كبيرة اخرى سيخوضها وستكون بين فريقين لا يزالان يلعبان في دوري ابطال اسيا، والمباراة هامة بالنسبة لنا لأن البطولة تعني لنا الكثير، ولهذا فإننا نريد ان نحرز الفوز ونصل الى نهائي البطولة.
وقال بلماضي، من الجيد أن كل اللاعبين يرغبون في اللعب، وصحيح أن البطولة الآسيوية هي اولوية بالنسبة لنا ولكن هذا لا يعني التفريط في الكأس، والآن أمامنا فرصة لكي نؤكد أن الفريق قادر على العطاء في ظل الظروف الضاغطة، ورغم أننا اشركنا عددا من اللاعبين الصغار الا ان الاداء لم يتأثر.
واضاف مدرب الدحيل، ليس بإمكاني ان اتحدث عن موعد مباراتنا فنحن لعبنا قبل يومين في العين، والآن أمامنا مواجهة هامة والسد أيضا سيلعب خارج الديار وهذه فترة قصيرة للراحة، وأنا لا اشكو من هذا الامر، واعتقد أن كلا الفريقين يعانيان من ضغط المباريات المتواصل.
وعن تفوق الدحيل على السد هذا الموسم قال بلماضي، هي مباراة اخرى في منافسة مختلفة ورغم اننا انتصرنا على السد ثلاث مرات هذا الموسم الا ان هذا لا يعني أننا نضمن انتصارنا الرابع فكل مباراة يكون لها طموح مختلف واجواء مصاحبة مختلفة، واعلم اننا سنخوض مواجهة صعبة للغاية امامهم.
واختتم بلماضي بقوله، انتصاراتنا السابقة يمكن ان تكون جيدة ويمكن أن تؤثر على اداء اللاعبين، ولكن عدم خسارتنا لأي مباراة في الموسم يمكن ايضا ان يكون حافزا اضافيا للاعبي الفريق، والان نركز بصورة واضحة من اجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة والوصول الى نهائي البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.