الثلاثاء 25 جمادى الأولى / 21 يناير 2020
10:41 ص بتوقيت الدوحة

"ناقلات" تحصد للسنه الثانية "جائزة التقطير" لمبادرات التعليم والتطوير

الدوحة- العرب

السبت، 05 مايو 2018
. - 800_2332_edt
. - 800_2332_edt
حصدت شركة ناقلات" جائزة التقطير الكريستالية" لدعم التدريب والتطوير، وذلك تقديرا لجهود الشركة واسهاماتها في المبادرات الرامية الى دعم التقطير وذلك خلال الاجتماع السنوي 2018  للتقطير في قطاع الطاقة والصناعة الذي عقد في 30 ابريل 2018.

 وقد قام بتسليم الجائزة سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة والمهندس سعد بن شريده الكعبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول.

علما بأنه تم تخصيص أربعة جوائز كريستاليه تمنح كل منها تكريمًا لإحدى الشركات الفائزة التي برهنت على تميزها في: الدعم والتواصل مع قطاع التعليم، ودعم التقطير، ودعم التدريب والتطوير، وأخيرًا لدعم برامج الرعاية للطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن معدل التقطير في شركة ناقلات وصل الى (%41.06 ) حيث يعتبر من أعلى معدلات التقطير في قطاع الطاقة والصناعة. كما توفر شركة ناقلات توفر مجموعة من برامج التدريب والتطوير الوظيفي كالبرنامج التدريبي لخريجي الجامعات والذي يمكن الخريجين الجدد من الانضمام لبرنامج تطويري يساهم في اكتساب المهارات اللازمة لتعزيز الأداء. كما تقدم الشركة برنامج ابتعاث للطلبة الراغبين في دراسة تخصصات الصناعة البحرية المختلفة كالهندسة والملاحة البحرية.

وقد صرح المهندس عبدالله بن فضاله السليطي الرئيس التنفيذي لشركة لناقلات فائلاً: "إننا فخورون بالحصول على هذه الجائزة، فهي تبرهن على نجاح سياسة التقطير التي ننتهجها والتي تركز بشكل أساسي على ضمان مشاركة الموظفين القطريين في كافة عمليات الشركة. كما أن استقطاب المواطنين الأكفاء يشكل جزءا لا يتجزأ من سياسة التوظيف المتبعة بالشركة. وتأتي مبادراتنا في التقطير من حيث جودة التطوير والتدريب كجزء من التزامنا الراسخ بالاستثمار في رأس المال البشري لاستقطاب القوى العاملة والمحافظة عليها لتطويرها مع التركيز على تطوير الموظفين القطريين وهي من القيم المتبعه والمنبثقة من رؤية قطر الوطنية 2030 التي تهدف إلى تطوير القوى العاملة في دولة قطر."










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.