الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
08:42 ص بتوقيت الدوحة

رياض محرز يفاجئ جماهير ليستر سيتي بهذا القرار.. ويزيد مستقبله مع الفريق غموضا!

وكالات

السبت، 05 مايو 2018
رياض محرز
رياض محرز
فاجأ رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، جماهير ناديه بقرار يتعلق بمستقبله مع الفريق خلال الموسم المقبل، بعدما فشلت مفاوضات انضمامه إلى مانشستر سيتي مطلع هذا العام.

وطلب محرز من إدارة النادي سحب طلب الانتقال الذي قدمه، حيث طلب الدولي الجزائري مغادرة ليستر سيتي في يناير الماضي، وأثار الكثير من التعليقات في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما غاب 10 أيام عن فريقه.

وقال محرز لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "لقد مضى هذا الأمر. كان في فترة انتقالات يناير، ولا زلت هنا. لا أريد أن أشغل بالي بالكثير من الأمور".

وأضاف: "وقتها قدمت طلب انتقال لأنني تلقيت عروضا من مانشستر سيتي، وبطبيعة الحال كنت أود الانتقال، ولكنني الآن في ليستر".لكنه لم ينف إمكانية انتقاله إلى فريق آخر، قائلا: لا أريد في الواقع أن أتحدث عن الانتقال أو البقاء. ما أريده الآن هو إتمام المباريات المتبقية هذا الموسم، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث".

وسجل محرز 11 هدفا لفريق ليستر هذا الموسم، وكان له دور رئيسي في تتويج فريقه بلقب الدوري الانجليزي في الموسم 2015/2016، وفاز بجائزة أحسن لاعب في الدوري وسجل 17 هدفا.

وساعد فريقه في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ولكن أداءه هذه الموسم كان دون ما يتوقع المراقبون من لاعب في مستواه، على الرغم من تسجيله لأهداف حاسمة وصناعته لأخرى.

وقال مدرب الفريق، كلود بويل: "اعتقد أن جميع اللاعبين ليسوا على قائمة الانتقالات، وليس رياض فقط".

وأوردت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ريال مدريد دخل سباق ضم رياض محرز نجم ليستر سيتي، حيث يسعى المدير الفني زين الدين زيدان "لخطفه" من غريمه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي حاول التعاقد مع الدولي الجزائري منذ الشتاء الماضي، كما جدد رغبته في تجسيد هذه الصفقة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت الصحيفة قبل أيام، أن زيدان يريد تدعيم خط هجوم فريقه بمحرز، مشيرة إلى أن القيمة المالية المنخفضة للصفقة تشجع النجم السابق للمنتخب الفرنسي على التعاقد معه.

وسبق لمانشستر سيتي عرض 65 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) من أجل الظفر بخدمات محرز، وهو مبلغ يعد في متناول ريال مدريد وفقاً للصحيفة الإسبانية.

وأكدت دون بالون أن زيدان طلب من الرئيس فلورينتينو بيريز، بذل كل ما بوسعه لخطف محرز من سيتي، وأوضح المصدر ذاته أن محرز يملك الإمكانات التي تخوله اللعب في ريال والنجاح فيه في ظل وجود مدير فني مثل "زيزو" ذي الأصول الجزائرية، كما يمكن لمحرز تعويض الرحيل المتوقع للجناح غاريث بيل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.