الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
08:13 ص بتوقيت الدوحة

الاتحاد القطري لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره التركي

الدوحة- قنا

الجمعة، 04 مايو 2018
الاتحاد القطري لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره التركي
الاتحاد القطري لكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره التركي
 وقع الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، اتفاقية تعاون اليوم مع نظيره التركي برئاسة السيد يلدريم ديميرورين في مدينة اسطنبول بحضور رفيع المستوى من أعضاء الاتحادين.

وقام وفد الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وعضوية السيد منصور الأنصاري أمين عام الاتحاد، بجولة في أروقة ومرافق مبنى الاتحاد التركي والذي يحتوي على قاعات دراسية وفندق وكذلك ملاعب تدريب متعددة يتم استخدامها من قبل المنتخبات الوطنية ولجنتي الحكام والتطوير في الاتحاد.

كما عقد الجانبان اجتماعا تم خلاله بحث جميع أوجه التعاون المشتركة التي تضمنتها الاتفاقية وتطرقا إلى كيفية توثيق أطر العمل المشترك بما يعزز العلاقة المتميزة التي تربط بين الدولتين على المستويين الشعبي والحكومي وما يعود بالمنفعة المشتركة على لعبة كرة القدم في كلا البلدين.

كذلك تم التأكيد من قبل رئيس وأعضاء الاتحاد التركي لكرة القدم على دعمهم لدولة قطر في جهودها الإعدادية لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 بشكل متميز ، مؤكدين على ثقتهم بالإمكانات المتميزة الي تمتلكها دولة قطر وخبرتها المتراكمة في استضافة أحداث رياضية كبرى بما يؤهلها لتحقيق استضافة مثالية لبطولة كأس العالم 2022.

وثمن سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تلك الاشادة ، مشددا على تقديره ودعمه للاتحاد التركي في كافة جهوده لتطوير اللعبة في تركيا وكذلك في جهوده الحثيثة لاستضافة الأحداث الرياضية الهامة ، مشيرا إلى استعداد الجانب القطري لتبادل الخبرات بين الجانبين.

كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك على مستوى مشاركة الاتحادين في كونغرس الاتحاد الدولي الفيفا القادم والمزمع إقامته في العاصمة الروسية موسكو في منتصف شهر يونيو المقبل.










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.