الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
01:32 ص بتوقيت الدوحة

يوروبا ليغ.. فاز أتليتكو مدريد وعوقب دييغو سيميوني

وكالات

الجمعة، 04 مايو 2018
دييجو سيميوني
دييجو سيميوني
بلغ أتلتيكو مدريد الإسباني المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بفوزه على أرسنال الانجليزي 1-صفر على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد أمس الخميس في إياب نصف النهائي، وذلك بعد تعادلهما ذهابا 1-1 في لندن.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فرض عقوبة قاسية على مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني، لتُنهي أفراحه بإنجاز التأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب أآرسنال، كخامس مرة يصل فيها فريق الهنود الحمر لنهائي مسابقة أوروبية في آخر تسع سنوات.

وكان المدرب الأرجنتيني قد بالغ في اعتراضه على قرار الحكم كليمنت توربين، في لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة أوروبا الثانية، تحديدًا عند الدقيقة العاشرة عندما طُرد سيمي فرسالجكو، ما تسبب في إجباره على مشاهدة مباراة الإياب من مدرجات ملعب “واندا ميترو بوليتانو”، لاتهامه بالسلوك السيء.

واليوم الجمعة، أعلن اليويفا بشكل رسمي، أن لجنة الانضباط قررت معاقبة سيميوني بالإيقاف أربع مباريات، بجانب غرامة مالية تُقدر بنحو 100.000 يورو، نفس الغرامة المفروضة على النادي، لإلقاء مشجعيه زجاجات وأشياء مُزعجة على أرضية ملعب “الإمارات” في مباراة الذهاب.

وأضاف البيان، أن سيميوني سيستكمل العقوبة بمشاهدة مباراة النهائي ضد مارسيليا من المدرجات (يوم 16 مايو في استونيا)، ثم أول مباراتين في دوري الأبطال في النسخة القادمة، على اعتبار أنه بدأ تنفيذ العقوبة في مباراة أمس الخميس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.