الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:06 ص بتوقيت الدوحة

"الاقتصاد والتجارة" تعلن زيادة المخصصات التموينية خلال شهر رمضان

الدوحة - بوابة العرب

الجمعة، 04 مايو 2018
"الاقتصاد والتجارة" تعلن زيادة المخصصات التموينية خلال شهر رمضان
"الاقتصاد والتجارة" تعلن زيادة المخصصات التموينية خلال شهر رمضان
أعلنت وزارةو الاقتصاد والتجارة عن زيادة المخصصات الشهرية من المواد التموينية خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "الوزارة تعلن عن زيادة المخصصات الشهرية من المواد التموينية خلال شهر رمضان المبارك من خلال زيادة كيس سكر وكرتون حليب في جميع مراكز البيع المعتمدة حتى 2018/5/30".

وفي سياق متصل أعلنت الوزارة أيضا عن إطلاق باقة من المبادرات بمناسبة شهر رمضان المبارك 1439هجرية وذلك تحت شعار "#اأقل_من_الواجب". 

وتأتي هذه المبادرات المهمة في إطار حرص الوزارة الدائم على القيام بدورها تجاه خدمة المجتمع  والتسهيل على المواطنين والمقيمين بتوفير كل احتياجاتهم بسهولة ويسر خلال هذا الشهر الفضيل  .

وتشمل هذه المبادرات كافة أنشطة الوزارة ذات الصلة بالتنظيم والدعم والتحفيز مثل مبادرة الأغنام المدعومة وقائمة السلع الاستهلاكية المخفضة وغيرها، من المبادرات الحيوية التي تتناسب مع شهر رمضان، بجانب القيام بحملات تفتيشية مفاجئة ومكثفة قبل واثناء الشهر الفضيل وقبل واثناء عيد الفطر المبارك إلى جانب تنظيم عدد من البرامج التوعوية حول مواضيع استهلاكية وتجارية متنوعة، علاوة على العديد من المبادرات المتعلقة بتنظيم الأسواق وتحفيز القطاعات التجارية وستعلن الوزارة تفاصيل كل مبادرة في وقتها على مدار الشهر الفضيل.

هذا وتدعو وزارة الاقتصاد والتجارة جمهورها الكريم إلى متابعة قنواتها الإعلامية المختلفة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تويتر،  وانستجرام وسناب شات وقناتها على اليوتيوب والتي تقع جميعها تحت اسم MEC_QATAR  وكذلك الاشتراك بخدمة الواتس اب الخاص بالوزارة على الرقم  66111400 ، ومختلف الوسائل الإعلامية ،  حيث ستقوم  بالإعلان تباعاً عن تفاصيل باقة مبادراتها بمناسبة شهر رمضان المبارك 1439 ه ، تحت شعار "#أقل_من_الواجب" .
?

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.