الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
08:45 م بتوقيت الدوحة

في مزاد خيري نظمته شركة «ترتيب» في إطار مسؤوليتها المجتمعية

لوحة للأمير الوالد تباع بـ 110 آلاف ريال لصالح «القطرية للسرطان»

347

الدوحة - العرب

الخميس، 03 مايو 2018
.
.
نظمت شركة «ترتيب» للدعاية والإعلان مزاداً خيرياً لصالح الجمعية القطرية للسرطان بقاعة «جالريا» بمول الحزم، بمشاركة عدد من جهات ومؤسسات الدولة، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلامية، وقد بلغت قيمة اللوحة التي أقيم عليها المزاد 110 آلاف ريال، للفنانة خلود الحجاحي، ويجسد العمل الفني صورة لسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

أقيم المزاد على هامش عشاء رسمي أقامته شركة «ترتيب»، حيث بدأ الحفل بكلمة السيد صالح ماجد الخليفي –ممثل عن بنك قطر للتنمية «QDB»، وشهد العديد من الفقرات، أبرزها، عرض قصة نجاة موزة آل إسحاق، وتجربتها مع المرض، والتغلب عليه، بالإضافة لقصيدة من إلقاء الشاعر حمد البريدي.

بهذه المناسبة، أثنت السيدة مريم حمد النعيمي –المدير العام للجمعية القطرية للسرطان– على مستوى التعاون والتنسيق بين الجمعية وشركة «ترتيب»، متقدمة بجزيل الشكر للشركة على هذه البادرة الطيبة، التي تهدف في المقام الأول لتنمية المجتمع، من خلال رفع الوعي بالمرض، متمنية مواصلة هذا التعاون لما فيه مصلحة المجتمع.

من جهتها، أعربت شريفة الساعي –مدير شركة «ترتيب» للدعاية والإعلان- عن سعادتها بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان، ودعم جهودها الرامية لمكافحة مرض السرطان، عبر توعية المجتمع بالمرض، وكيفية الوقاية منه.

وقالت: «يأتي تدشين هذه البادرة من منطلق إيماننا العميق بأهمية المسؤولية المجتمعية، واعتبارها جزءاً ‏لا يتجزأ من رسالة الشركة، فالتوعية بمرض السرطان هي مسؤولية المجتمع بأكمله، وتستدعي تكاتف جميع مؤسسات ‏الدولة، للمساهمة في تحقيق رؤية الجمعية، نحو خلق مجتمع واعٍ، لا يحمل مخاوف من مرض السرطان».

وقالت الساعي إن هذا الحفل يمثل مسؤولية مجتمعية من جميع أطياف الشعب القطري تجاه الدولة، ويستهدف رفع مستوى الكفاءة والمسؤولية الوطنية للمواطنين والشباب القطري، كما «نهدف من خلال المبادرة إلى لفت الانتباه إلى أهمية الدور الذي تمارسه الجهات المشاركة في مساندة الشباب، ورفع اسم دولة قطر».







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.