الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
05:39 م بتوقيت الدوحة

البنك التجاري يفوز بجائزة "أفضل خدمة حوالات مالية في الشرق الأوسط"

الدوحة - قنا

الأربعاء، 02 مايو 2018
البنك التجاري
البنك التجاري
فاز البنك التجاري بجائزة "أفضل خدمة حوالات مالية في الشرق الأوسط"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أقامته مؤسسة آشيان بانكر للامتياز في الخدمات المالية للأفراد، حيث حصل البنك على هذه الجائزة لريادته في مجال خدمة التحويلات المالية.

ويوفر البنك التجاري خدمة الحوالات المالية في "60 ثانية" لتصل إلى 30 بنكا في الهند و27 بنكا في سريلانكا وحسابات بانكو دي أورو في الفلبين، ويمكن للعملاء تحويل أموالهم إلى تلك الوجهات في 60 ثانية بأسعار صرف وأجور تحويل تنافسية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الجوال التي يوفرها البنك التجاري والتي تتميز بأنها سهلة وآمنة.

وأوضح السيد جوزيف إبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، أن البنك عمل على الاستثمار في المنصة الإلكترونية والرقمية الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال ليوفر للعملاء خدمة حوالات مالية ذات مستوى عالمي تمتاز بالسهولة والأمان وتكون متوفرة للعملاء من أي مكان وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

يشار إلى أن مؤسسة "ذي آشيان بانكر" المتخصصة في التقييم الدقيق والشفاف للقطاع المالي والمصرفي تقوم بمنح جوائزها للشركات المالية البارزة وللمبادرات المتميزة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، حيث يتم تقييم أكثر من 300 بنك، بالإضافة إلى العديد من مقدمي الخدمات المالية الأخرى في أكثر من 42 دولة حول العالم.

ويمتلك البنك التجاري مجموع أصول بقيمة 146.5 مليار ريال كما في 31 مارس 2018، وبصفته بنكا تجاريا فإنه يقدم خدمات مصرفية شاملة، تتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات الاستثمارية، كما يمتلك الامتيازات الحصرية لداينرز كلوب في دولة قطر، وتضم شبكة البنك 29 فرعا تقدم خدمات كاملة و179 جهاز صراف آلي.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.