الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
10:53 م بتوقيت الدوحة

أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك

الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018
أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك
أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك
في إطار الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون مع مختلف فئات المجتمع ودعم المبادرات التي من شأنها الحفاظ على البيئة شاركت الادارة العامة لأمن السواحل والحدود في حملة ( بلادك بيتك ) وهي مبادرة وحملة يقوم عليها مجموعة من المواطنين والمقيمين المتطوعين تهدف الى الحفاظ على البيئة البحرية وكذلك الحفاظ على الشواطئ وقد قامت الحملة بجهد كبير في تنظيف شاطئ سيلين وكذلك أماكن الغوص. 
وقد شاركت الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بمجموعة من قسم البحث والانقاذ في الحملة وتقديم المساندة والدعم للمشاركين في الحملة من اجل تحقيق اهدافها. وتسعى الادارة العامة بشكل مستمر الى العمل على الحفاظ على البيئة البحرية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية سواء الجهات الرسمية او المبادرات المجتمعية .
وقد أوضحت الاستاذة نورة التميمي صاحبة المبادرة ان الهدف من الحملة توعية رواد منطقة سيلين بأهمية الحفاظ على نظافة الشاطئ والاسهام في تنظيفه بإزالة ورفع المخلفات وكذلك نشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ، مشيدة بتجاوب الادارة العامة لأمن السواحل والحدود متمثلة في قسم المنطقة الجنوبية مؤكدة أن وزارة الداخلية دائما سباقة إلى التعاون مع كافة المبادرات التي من شأنها تعزيز العمل المشترك مع الجمهور .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.