الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
04:52 م بتوقيت الدوحة

أبل تطلق "آي تيونز" في متجر مايكروسوفت

د.ب.أ

الثلاثاء، 01 مايو 2018
أبل تطلق "آي تيونز" في متجر مايكروسوفت
أبل تطلق "آي تيونز" في متجر مايكروسوفت
أطلقت شركة أبل برنامج آي تيونز في متجر مايكروسوفت ويندوز 10، موضحة أن أصحاب الحواسيب المزودة بنظام ويندوز 10 S يمكنهم تنزيل برنامج أبل الشهير، حتى أن الإصدار الجديد يوفر لمستخدمي مايكروسوفت ويندوز 10 العادي العديد من المزايا مقارنة بتنزيل البرنامج من موقع أبل.
ومن جانبها، أوضحت بوابة التقنيات Ars Technica أن المستخدم يحصل على برنامج آي تيونز من متجر تطبيقات ويندوز بدون برامج أبل الأخرى، مثل برنامج التحديث الخاص بشركة أبل أو برنامج الحوسبة الحسابية "آي كلاود" لحواسيب ويندوز، ويتم تنزيل التحديثات عن طريق متجر مايكروسوفت.
ويتيح برنامج آي تيونز لحواسيب ويندوز إمكانية الوصول إلى متجر آي تيونز بما فيه من أفلام وموسيقى وكتب مسموعة، بالإضافة إلى خدمة بث الموسيقى أبل Music، ومع ذلك فقد تمت إزالة الوظائف السابقة مثل متجر التطبيقات أبل لأجهزة "آي أو إس".
وعلى الرغم من أنه يمكن إعداد أجهزة أبل الجوالة بدون برنامج آي تيونز، إلا أن البرنامج مازال ضروريا، فإذا رغب المستخدم في التخلي عن خدمة الحوسبة السحابية أبل "آي كلاود"، فيمكنه عن طريق برنامج آي تيونز إجراء عملية نسخ احتياطي للبيانات بشكل محلي من الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي، علاوة على أنه يمكن حل الكثير من المشكلات التقنية بالهاتف الذكي آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد أو مشغل الموسيقى آيبود، من خلال توصيل الجهاز الجوال ببرنامج آي تيونز عن طريق الكابل.
وإذا كان برنامج آي تيونز مثبتا بالفعل على حاسوب المستخدم، فسوف يتم استبدال هذه النسخة بواسطة الإصدار الجديد من متجر مايكروسوفت، ولكن سيتم اعتماد مكتبات الموسيقى الموجودة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.