الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
12:35 م بتوقيت الدوحة

اختتام فعاليات الدورة التدريبية للمستوى A لمدربي كرة القدم

الدوحة - قنا

الإثنين، 30 أبريل 2018
اختتام فعاليات الدورة التدريبية للمستوى A لمدربي كرة القدم
اختتام فعاليات الدورة التدريبية للمستوى A لمدربي كرة القدم
اختتمت بمقر نادي السد الرياضي فعاليات الدورة التدريبية للمستوى A لمدربي كرة القدم التي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للكرة. 

والدورة التدريبية للمستوى "A" هي من أهم الدورات التي يعقدها الاتحاد الآسيوي والتي تؤهل الحاصل عليها لأن يصبح مدربا قادرا على ممارسة مهنة التدريب داخل أندية المحترفين.

وأشرف على تقديم محاور الدورة النظيرة والعملية الكابتن أحمد عمر شاكر المحاضر المعتمد بالاتحاد الآسيوي، ويعاونه المحاضر المساعد الكابتن عبد القادر المغيصيب، والسيد سعيد المسند المستشار الفني بالاتحاد القطري لكرة القدم والسيد عبيد جمعة الخبير الفني بالاتحاد. 

وأكد السيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، في كلمة الختام التي ألقاها للدارسين، "نحن باتحاد الكرة نؤمن بأهمية تطوير المدربين لأن المدرب عنصر أساسي في عملية التطوير ورفع مستوى لعبة كرة القدم كما تحدث عن أهمية الدورات التدريبية في توسيع المدارك وتطوير القدرات الذاتية وأن تلك الدورة عكست مستوى التطور ومدى الجدية لديكم من خلال حرصكم واجتهادكم طوال مدة الدورة.

ودعا إلى ضرورة الاستمرار في التعلم واكتساب المزيد من الخبرات مستقبلا فكرة القدم علم ومعرفة وهي لعبة متجددة بشكل مستمر في خططها وأساليبها والتقنيات التي تستخدم فيها وكيفية وطرق التعامل معها".. مشيرا في الوقت ذاته إلى حرص الاتحاد القطري على تقديم كامل الدعم للمدربين والوقوف إلى جانبهم حتى الوصول إلى أعلى المستويات من خلال الحصول على الشهادات التدريبية المتقدمة .

كما أثنى مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري على مشاركة السيدة فضة العبدالله مدربة كرة القدم في لجنة رياضة المرأة القطرية في الدورة، مؤكدا أن مشاركتها بمثابة تعزيز وتقوية مشاركة المرأة في الرياضة على جميع المستويات.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.