الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
02:10 م بتوقيت الدوحة

رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد يؤكد بقاء المحترف الجزائري يوغرطة حمرون بصفوف الفريق

الدوحة - قنا

الأحد، 29 أبريل 2018
. - محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد
. - محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد
أثنى السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد، على ما يقدمه المحترف الجزائري يوغرطة حمرون مع الفريق خلال هذا الموسم بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب وقاد فريقه الى تحقيق انتصارات مهمة،لاسيما وأنه من أفضل اللاعبين المحترفين الذين تواجدوا مع السد على الجانب الفني والاخلاقي والاحترافي.

وقال رئيس جهاز الكرة بنادي السد في تصريحات صحفية اليوم على هامش تدريبات الفريق استعدادا لمسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم، إن الفريق يعتمد على يوغرطة حمرون بصورة كبيرة خاصة والموسم لم ينته بعد ومازال أمام السد مشواره في بطولة كأس سمو الأمير والبطولة الآسيوية..مضيفا أن اللاعب يقدم إضافة كبيرة للفريق، وهو مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

وبخصوص غيابه عن التشكيلة الاساسية في المباريات الاخيرة ، أوضح السيد العلي أن مشاركة اللاعب من عدمه هي من اختصاص الجهاز الفني، وتعود لمدرب الفريق، وهو من يحدد عناصر الفريق حسب احتياجاته لكل لقاء من الجانب الفني ، بحكم أن السد يمتلك من 13 الى 14 لاعبا جاهزا، وبالتالي يكون المدير الفني مطالب باختيار 11 لاعبا لبداية كل مباراة.

وطالب رئيس جهاز كرة القدم بالنادي في ختام تصريحه جماهير السد أن يواصلوا دعم الفريق بقوة، كما عودونا، في الاستحقاقات المقبلة والتي ستكون صعبة على المستويين المحلي والآسيوي، من أجل تحقيق ما نسعى إليه.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.