الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:45 ص بتوقيت الدوحة

"فيفتي ون إيست وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا" يجددان الرعاية لكأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 29 أبريل 2018
. - فيفتي ون إيست وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا
. - فيفتي ون إيست وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا
أعلنت شركتا "فيفتي ون إيست، وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا" عن دعمهما المستمر لبطولة أغلى الكؤوس، كأس سمو الأمير المفدى، والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ستكون سوني "الراعي الرسمي" للبطولة للسنة الثامنة على التوالي.

وتحتفل بطولة كأس سمو الأمير في عام 201? بنسختها السادسة والأربعين وتعتبر واحدة من أبرز الفعاليات المنتظرة في قطر. ومنذ تأسيسها، احتلت البطولة مكانة مميزة في قلوب المشجعين وكانت من الأبرز على أجندة الفعاليات الرياضية في الدولة.

كما يعتبر الفوز بهذه الكأس الغالية حلم كل لاعب في قطر، وقد جددت "سوني وفيفتي ون إيست" رعايتهما للبطولة في العام الماضي ولمدة ثلاث سنوات لتمتد العلاقة إلى عشر سنوات، في خطوة تؤكد على التزامهما بدعم الرياضة في قطر، وخصوصا اللعبة الأكثر شعبية وهي كرة القدم.

وفي هذا السياق، قال السيد بدر عبدالله الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست، إن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في قطر. ونفتخر بشراكتنا مع الاتحاد القطري لكرة القدم لدعم بطولة كأس سمو الأمير بينما تستعد بلادنا لاستضافة كبرى البطولات وهي كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأضاف الدرويش ، تتمتع فيفتي ون إيست وسوني بعلاقة قوية مع أبرز الفعاليات الرياضية في قطر، وأهمها على الإطلاق بطولة الكأس، حيث شهدت البطولة نموا ملحوظا في كل عام وجمعت جميع أبناء وسكان قطر معا في احتفالية رياضية مهيبة لدعم الرياضة والمواهب الواعدة، وبهذه المناسبة، ندعو جميع المشجعين القطريين والمقيمين للحضور ودعم فريقهم المفضل.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.