الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
10:27 م بتوقيت الدوحة

نجم تشيلسي: أشك في قدرة أي نادٍ على شراء صلاح

الاناضول

السبت، 28 أبريل 2018
محمد صلاح
محمد صلاح
قال لاعب كرة القدم الإسباني سيسيك فابريغاس المحترف في تشيلسي الإنجليزي، إنه يشك في إمكانية قيام أي ناد على مستوى العالم بشراء المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول.

وفي تصريح لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، اليوم السبت، أكد فابريغاس "أشك في مقدرة أي نادٍ على شراء صلاح نظير المبلغ المالي الكبير الذي من المتوقع أن يطلبه ناديه ليفربول نظير التفريط فيه".

وأضاف "أظن أن ليفربول لن يسهل على صلاح مغادرة النادي، وأشك في أن أي ناد يمكنه أن يدفع له ما يريده".

وأشار "أنا رأيت صلاح في تشيلسي، رأيت أن لديه موهبة، إنه سريع، لديه أهداف وهو واثق، وهو أمر مهم للغاية".

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث شارك معه في 47 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين.

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

فاز المصري محمد صلاح اللاعب ليفربول الإنجليزي، أمس الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًا لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، حصل صلاح على نسبة 92 بالمائة، مقابل 8 بالمائة للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لاعب ريال مدريد الإسباني، تبعًا لتصويت الجماهير.

وترشح صلاح للجائزة (لاعب الأسبوع) هذا الموسم، 5 مرات فاز في 4 منها.

وكانت المرة الوحيدة التي خسرها النجم الدولي المصري أمام الإيطالي صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي لاعب روما، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وفاز ليفربول على روما الإيطالي بخمسة أهداف لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أحرز فيها صلاح هدفين وصنع اثنين آخريْن.

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث شارك في 47 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.