الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
05:51 م بتوقيت الدوحة

أهدى اللقب لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر

خليفة خميس: نتطلع إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق

العرب- مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 28 أبريل 2018
خليفة خميس: نتطلع إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق
خليفة خميس: نتطلع إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق
قدم خليفة خميس السليطي، نائب رئيس نادي الدحيل، التهنئة إلى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الدحيل، بمناسبة تحقيق النادي الإنجاز الغالي والكبير كأس قطر.

وأعرب نائب رئيس الدحيل عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بثاني الألقاب هذا الموسم. وقال إن دعم معالي رئيس النادي للفريق كان وراء تحقيق الإنجاز الجديد، لذلك من الواجب عليهم أن يهدوا اللقب الغالي في مسيرة النادي إلى معاليه، مجدداً العهد على أن يواصل الدحيل حصد المزيد من الألقاب فيما تبقى من بطولات هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري، لا سيما أن طموحاتنا في الدحيل لن تتوقف عند لقب الدوري وكأس قطر، وإنما هي ممتدة إلى المنافسة على ألقاب البطولات المتبقية في الموسم الحالي.

وأثنى نائب رئيس نادي الدحيل على مستوى المباراة النهائية على لقب أغلى البطولات أمس، والتي جمعت الدحيل والسد، وقال إن الفريقين استحقا اللقب مضيفاً: «وأنا شخصياً أعتبر الوصول للنهائي في حد ذاته إنجازاً كبيراً للنادي، وبالتالي لا يوجد خاسر في النهائيات، والمباراة جاءت في مستوى فني يليق بالفريق وبالحدث الغالي، ولم تحسم إلا في الثواني الأخيرة من المباراة، وهذا يعكس الندية الكبيرة بين الفريقين، من أجل تحقيق اللقب الذي كان من نصيب الدحيل في نهاية المطاف».

مرحلة مهمة

وعاد نائب رئيس نادي الدحيل، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للفريق، خاصة أن استحقاقات مهمة للغاية تنتظره على الصعيد المحلي والآسيوي في كأس سمو الأمير أغلى البطولات، أو في المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.