الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
06:09 ص بتوقيت الدوحة

لعرض آخر تصاميم العبايات والعطور..

كويتيات يفتتحن أول محل نسائي في قطر

الدوحة - العرب

السبت، 28 أبريل 2018
كويتيات يفتتحن أول محل نسائي في قطر
كويتيات يفتتحن أول محل نسائي في قطر
تنظم رابطة رواد الأعمال في دولة الكويت الشقيقة، حفل تدشين أول محل متخصص في الأزياء الخليجية واحتياجاتها المختلفة، بالتعاون مع رواد الأعمال في دولة قطر، وذلك غداً الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بفندق الكورب، في منطقة أم غويلينا، بمشاركة واسعة من أشهر مصممات الأزياء والعبايات الكويتيات، بالإضافة إلى أشهر مصممات العطور الخليجية من دولة الكويت الشقيقة.

وقالت السيدة مها أمين نائب رئيس رابطة سيدات الأعمال الكويتيات، والمشرفة على المحل: «إن هذه الفعالية تدخل ضمن إطار تشجيع الدخول في حاضنة الأعمال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولخلق فرص تجارية بين البلدين في هذه المجالات التي تخدم المرأة الخليجية بصفة خاصة، علاوة على تطوير المهارات من خلال الدخول في مشاريع جديدة وأفكار مبتكرة، تدعم أصحاب المشاريع المختلفة».

صيحات

وأوضحت السيدة مها أمين أن هذا هو أول تعاون بين سيدات الكويت والمجتمع النسائي بدولة قطر بهذا المستوى الرفيع، حيث سيتم عرض آخر صيحة من المنتجات الخاصة بالمرأة، مثل أحدث تصاميم العبايات والعطور الخليجية العربية الزيتية وغيرها، مشيرة الى أن السيدات القطريات يفضلن آخر صيحات الموضة، خصوصاً من المصممات الكويتيات.

وفي ختام تصريحها، أعربت نائب رئيس رابطة سيدات الأعمال الكويتيات عن أمنياتها بالتوفيق لكل سيدات الأعمال، من خلال الدخول في المشاريع المختلفة، سواء كانت صغيرة أو متوسطة، أو حتى كبيرة. وتقدمت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع المهم.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.