الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:04 م بتوقيت الدوحة

على هامش أعمال معرض هانوفر الصناعي الدولي 2018..

الاقتصاد والتجارة توقع اتفاقية مع شركة HERE Global المختصة في مجال أنظمة الملاحة

الدوحة- العرب

الجمعة، 27 أبريل 2018
الاقتصاد والتجارة توقع اتفاقية مع شركة HERE Global المختصة في مجال أنظمة الملاحة
الاقتصاد والتجارة توقع اتفاقية مع شركة HERE Global المختصة في مجال أنظمة الملاحة
وقعت وزارة الاقتصاد والتجارة اليوم، الجمعة، اتفاقية تعاون مع شركة HERE Global الهولندية المختصة ببيانات أنظمة الملاحة المستخدمة لدى اكثر مصنعي السيارات العالمية ، وذلك على هامش مشاركة دولة قطر  في معرض هانوفر الصناعي الدولي 2018. 

حيث سيتم بموجب الاتفاقية توفير بيانات المواقع التجارية حسب توزيعها الجغرافي في دولة قطر ليتسنى للشركة لاحقا دمجها مع بيانات وتحديثات الخرائط الخاصة بأنظمة الملاحة في السيارات ، مما سيوفر لمستخدمي هذه الخرائط في المستقبل خدمة واسعة لمعرفة اماكن المحلات والمنشآت التجارية بشكل دقيق ومحدد وكذلك البحث عنها وتقديم اختيارات تسوق اكبر للمستهلكين ،  كما ان وزارة الاقتصاد والتجارة ستكون شريكا استرايجيا للشركة في المنطقة والحصري في دولة قطر فيما يتعلق بالمنشآت التجارية.

هذا ويمكن لشركة HERE Global  بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة وبعض الجهات الاخرى، العمل مستقبلاً على تطوير الخرائط ثلاثية الابعاد في أنظمة ملاحة للسيارات والمركبات المتنقلة الاخرى.

قام بتوقيع الاتفاقية عن وزارة الاقتصاد والتجارة السيد/ عبدالله العلي مدير ادارة نظم المعلومات وعن شركة  HERE Global  وقع السيد/ مايكل بولتمان مدير التعاون والعلاقات الحكومية .

يُشار أن شركة HERE Global مختصة ببيانات أنظمة الملاحة المستخدمة لدى اكثر من 80?? من مصنعي السيارات المعرفين عالميا مثل مرسيدس بنز ، بي ام دبليو ، بورشه وغيرهم .

يذكر أن دولة قطر تشارك للمرة الأولى في معرض هانوفر الصناعي الدولي، والذي تستضيفه مدينة هانوفر الألمانية خلال الفترة من 23 إلى 27 أبريل 2018، ويعتبر أكبر معرض تجاري متخصص بالقطاع الصناعي على مستوى العالم، وذلك من خلال جناح تبلغ مساحته 990 متر مربع. كما يعد معرض هانوفر الصناعي الدولي، أكبر ملتقى صناعي على الصعيد العالمي، ويستقطب كبرى الشركات الإنتاجية في العالم، كما أنه المعرض التجاري الرائد في العالم للتكنولوجيا الصناعية حيث يتناول المعرض على مدار أيامه الخمسة، مجموعة واسعة من الموضوعات كالأتمتة الصناعية وتكنولوجيا المعلومات، والإمداد الصناعي وهندسة الانتاج والخدمات والطاقة والتكنولوجيا البيئية.











التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.