الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليو 2020
06:21 ص بتوقيت الدوحة

مدربا السد والدحيل يبحثان عن حصد لقب كأس قطر لكرة القدم 2018

قنا

الخميس، 26 أبريل 2018
مدربا السد والدحيل يبحثان عن حصد لقب كأس قطر لكرة القدم 2018
مدربا السد والدحيل يبحثان عن حصد لقب كأس قطر لكرة القدم 2018
أكد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، صعوبة مباراة فريقه أمام الدحيل المقررة غدا الجمعة في نهائي كأس قطر لكرة القدم 2018 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن لقاء الدحيل مهم جدا بالنسبة لفريقه الذي يسعى للحفاظ على اللقب، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة وقوية، خاصة أنها أمام أحد أقوى الفرق ليس القطرية بل على المستوى القاري أيضا.
وأوضح "سنخوض مباراة نهائي الكأس بكل قوة.. والفريق سيبذل كل جهد لديه من أجل الانتصار والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي"، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق متحمسون ولديهم الحافز لخوض المباراة وتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير".
وشدد مدرب السد على أن الفريق دائما يلعب لتحقيق الفوز في كل مباراة، مشيرا إلى أن الفريق بدأ الموسم بالحصول على لقب كأس الشيخ جاسم على حساب الدحيل.
وتابع "مشوار السد في الدوري كان شاقا للغاية، وواجهنا صعوبات كثيرة، وكنا نتمنى الفوز باللقب"، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على لقاء الدحيل بنهائي كأس قطر، وأيضا على مشوار السد بكأس سمو الأمير المفدى، مضيفا "أتمنى أن ننجح في المحافظة على اللقبين".
من جانبه، أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل، أن فريقه يسعى لتحقيق اللقب على حساب السد، قائلا "هدفنا الظفر باللقب هذا العام بالرغم من قوة المواجهة.. جاهزون لتقديم مباراة كبيرة والفوز باللقب".
وأضاف مدرب الدحيل أن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين القادرين على تحقيق البطولات والألقاب، مشيرا إلى أن مباراة السد ستكون قوية وصعبة على الفريقين. 
وحول غياب يوسف المساكني عن المباراة بسبب الإصابة وتأثير ذلك على الدحيل، قال بلماضي "لعبنا مباراتين في دوري أبطال آسيا بدونه، وواجهنا صعوبات لكننا تمكنا من الفوز"، معربا عن ثقته في جميع لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في مباراة الغد وتحقيق اللقب.
وتابع "السد فريق جيد وتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال، ويملك لاعبين متميزين، وجهازا فنيا على أعلى مستوى"، مؤكدا أن المباراة ستكون على مستوى عال.
وأشار إلى الضغط الكبير الذي يتعرض له فريقه بسبب تراكم المباريات في الآونة الأخيرة، مضيفا "أظهرنا هذا الموسم أننا نملك البدائل من خلال اللاعبين الشباب الذين شاركوا في عدد من المباريات".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.