الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
10:33 م بتوقيت الدوحة

"القطرية" تخطف الأضواء في اليوم الافتتاحي لمعرض أوراسيا الجوي

الدوحة - العرب

الخميس، 26 أبريل 2018
"القطرية" تخطف الأضواء في اليوم الافتتاحي لمعرض أوراسيا الجوي
"القطرية" تخطف الأضواء في اليوم الافتتاحي لمعرض أوراسيا الجوي
خطفت الخطوط الجوية القطرية الأضواء خلال فعاليات اليوم الافتتاحي لمعرض أوراسيا الجوي، الذي يقام حالياً في مدينة أنطاليا التركية للمرة الأولى.

وتتيح القطرية لزوّار المعرض الفرصة لمشاهدة طائرة القطرية من طراز إيرباص A350-1000 وطائرة القطرية لرجال الأعمال من طراز جلفستريم G650ER عن قرب.

وقد قام كبار زوار المعرض بأخذ جولة في طائرات الخطوط الجوية القطرية و منهم نائب وزير المواصلات والنقل البحري والاتصالات  التركي سعادة السيد  يوكسل جوشقن يورك،وحاكم انطاليا السيد منير كارا أوغلو، ونائب مدير هيئة الطيران التركي السيد بهري كيسكي.

واستعرضت القطرية خلال فعاليات المعرض طائرتها من طراز إيرباص A350-1000، التي تعد أكثر الطائرات تقدماً تكنولوجياً في العالم وأولى طائرات إيرباص المجهّزة بمقاعد كيو سويت.

كما عرضت القطرية طائرة جلفستريم G650ER التي تعد إحدى أفضل الطائرات الخاصة طويلة المدى في العالم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا الحضور والمشاركة في معرض أوراسيا الجوي في مدينة أنطاليا التركية. ومع استقطابه لأكثر من 100 ألف زائر من شتى أنحاء العالم، كان هذا المعرض الجوي المنصّة المثالية لاستعراض طائرة إيرباص A350-1000 وطائرة جلفستريم G650ER".

ورحّبت القطرية بجميع الزوّار من كبار الشخصيات والممثلين عن وسائل الإعلام على متن الطائرتين لتجربة المقصورات الراقية والخدمات الحائزة على عدة جوائز عالميا التي تقدمها الناقلة القطرية لمسافريها.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية 37 رحلة أسبوعياً بين الدوحة وتركيا، بواقع رحلتين يومياً إلى مطار صبيحة جوكشن الدولي في اسطنبول، و10 رحلات أسبوعياً إلى مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار أضنة الدولي، ورحلة يومياً إلى مطار أنقرة الدولي، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار هاتاي.

وتقدّم تجربة كيو سويت لأول مرّة مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة مزدوجة كاملة الإنحناء في مقصورة درجة رجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تعطي الشاشات والفواصل المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً.

واستلمت القطرية مؤخراً رابع طائراتها من طراز جلفستريم G650ER لرجال الأعمال، حيث تعد هذه الطائرة الأسرع بين طائرات رجال الأعمال طويلة المدى في العالم. وبإستلام الطائرة الجديدة، أصبحت الخطوط الجوية القطرية المشغل العالمي الأكبر لطائرات جلفستريم G650ER.

ولدى القطرية لطائرات رجال الأعمال 30 طائرة جلفستريم تحت الطلب من طرازات G500 وG600 وG650ER.

واعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم، سوف تسيّر الناقلة القطرية طائرة من طراز بوينغ 787 على الرحلات الجوية بين مدينة الدوحة ومطار صبيحة جوكشن الدولي في اسطنبول، بهدف تلبية الطلب المرتفع على السفر من وإلى اسطنبول خلال الصيف.

وحظيت الخطوط الجوية القطرية بعام حافل بالنجاحات والإنجازات في عام 2017 بعد فوزها بأكثر من 50 جائزة في مختلف الفئات، لتعكس بذلك إلتزامها المتواصل بتخطي تطلعات المسافرين عبر نهجها القائم على الإبتكار وتطوير المنتجات والخدمات وتقديم أفضل تجربة سفر لجميع الركاب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.