الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
12:14 ص بتوقيت الدوحة

صحيفة بريطانية: صلاح يهدد طموح رونالدو بعقد جديد مع الريال

العرب- الجزيرة

الأربعاء، 25 أبريل 2018
صحيفة بريطانية: صلاح يهدد طموح رونالدو بعقد جديد مع الريال
صحيفة بريطانية: صلاح يهدد طموح رونالدو بعقد جديد مع الريال
رأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح -جناح فريق ليفربول الإنجليزي- سيؤثر على تحقيق رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في الحصول على عقد جديد. 

وذكرت الصحيفة أن صلاح أصبح عقبة أمام تحقيق رغبة رونالدو في الحصول على عقد جديد مع الملكي بشروط محسنة، من أجل زيادة راتبه السنوي، ليتساوى مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويقترب صلاح من الوصول لنهائي دوري الأبطال مع ناديه ليفربول، بعد الانتصار على روما بنتيجة 5-2، في ذهاب نصف النهائي. 

ومع اقتراب تأهل ليفربول، سيكون لزامًا على رونالدو تخطي عقبة بايرن ميونيخ، ثم إسقاط ليفربول، من أجل اقتناص لقب دوري أبطال أوروبا مع الريال، ليقنع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز بأحقيته في عقد جديد. 

وسجل صلاح حتى الآن هذا الموسم 43 هدفًا في جميع المسابقات، متفوقًا بهدف وحيد على رونالدو، الذي سيأمل التسجيل خلال مباراة اليوم خارج الديار ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

كما أشادت  الصحف الألمانية بتألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جمعت فريقهليفربول وروما الإيطالي.

 ووضع صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي على طريق النهائي؛ بتسجيله هدفين وتمريرتين حاسمتين، ليقود بذلك "الحمر" إلى سحق فريقه السابق روما الإيطالي (5-2) مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أنفيلد".

 تألُّق صلاح دفع مجموعة من المنابر الإعلامية الرياضية في ألمانيا إلى كيل المديح للمهاجم المصري الذي تمكن من رفع حصيلة أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى عشرة أهداف.

 وكتب موقع "شبورت1" "بفضل استعراض النجم المصري محمد صلاح وضع فريق ليفربول قدما في نهائي دوري الأبطال، ولديه (ليفربول) كل وسائل النجاح للوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ عام 2007".

 وتابع الموقع نفسه "أن صلاح أسهم بشكل حاسم في احتفال مدربه الألماني يورغن كلوب في المباراة 150 على رأس الإدارة الفنية لفريق ليفربول". 

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.